آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

شاهد | أهداف مباراة الهلال والفتح اليوم الاثنين 10-8-2020 في الدوري السعودي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي، في أهم مباريات اليوم الاثنين 10-8-2020 في الجولة الـ24، من مسابقة “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نُقلت مباراة “الهلال والفتح” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “سمير المعيرفي”، وانطلقت في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد جامعة الملك سعود.

حقق الهلال فوزاً بشق الأنفس أمام ضيفه الفتح بنتيجة 2-1، ويدين الهلال بفوزه الثالث تواليا والسابع عشر هذا الموسم، مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة، الى الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي تكفل بأهداف المباراة الثلاثة (38 و87 من ركلتي جزاء وهدف الفتح بالخطأ في مرمى فريقه 53).

تقدم الهلال فى الدقيقة 38 بالهدف الاول من ضربة جزاء، قام بافيتيمبي جوميز بتنفيذها بنجاح، لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف دون مقابل.

وفى الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 53 تدارك الفتح هدف التعادل، من عرضية جميلة من ركنية نفذها جوستافو ، حولها جوميز بالخطأ في مرماه.

وفى الدقيقة 87 عاد جوميز ليسجل الهدف الثاني له وللهلال من ركلة جزاء، بعد لمس لليد من لاعب الفتح داخل منطقة الستة ياردات، الحكم احتسبها على الفور دون مراجعة الفار.

وبفوز “الهلال” رفع رصيد الى النقطة 57 فى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني “النصر”، وبفارق 11 نقطة عن الثالث “أهلي جدة” الذي انتصر على اتحاد جدة أمس الأحد.

في المقابل توقف رصيد الفتح عند النقطة 22 فى المركز الرابع عشر، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الـ13 “اتحاد جدة”.

إليكم أهداف مباراة الهلال والفتح فى الدوري السعودي

هدف التقدم للهلال من ركلة جزاء “جوميز” 1-0

فيديو احتساب ركلة الجزاء للهلال

هدف التعادل للفتح 1-1

هدف الهلال الثاني من ركلة جزاء “جوميز” 2-1

لقطات من المباراة..

ضربة جزاء ضائعة للفتح

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.