الهلال يُنعش آماله في دوري أبطال أفريقيا بهزيمة النجم الساحلي في رادس

عاد العملاق السوداني “الهلال أم درمان” بفوز غاية في الأهمية من ملعب النجم الساحلي “رادس الأولمبي”، مساء اليوم الجمعة 28-12-2019، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ليقتحم المنافسة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية أمام النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري.

ولم يفز الهلال السوداني على النجم الساحلي في تاريخ مواجهتهما المباشرة على مدار السنوات الماضية، إلا أنه نجح في انتزاع النقاط الثلاث تحت قيادة مدربه المصري الجديد “حمادة صدقي” وبفضل هدف سجله الجناح الأيمن “أطهر الطاهر” من تصويبة صاروخية في الدقيقة 59.

وأهدر حاج حسن فرصة تعديل النتيجة بعد أقل من 10 دقائق، عندما وضع كرة رأسية غريبة فوق العارضة بقليل بعد تلقيه تمريرة نموذجية من البديل “محمد أمين بن عمر”.

ورفع الهلال رصيد نقاطه لـ 6 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النجم الساحلي المتصدر، وإذا ما تمكن الأهلي من هزيمة بلاتينيوم سيصبح لكل فريق 6 نقاط، ما سيعقد المجموعة كثيرًا، مع أفضلية للأهلي كونه سيواجه بلاتينيوم في الجولة الرابعة في زيمبابوي.

جدير بالذكر ان المدرب المصري حماده صدقي قد تولي قيادة نادي الهلال السوداني وذلك بعد إقالة المدرب صلاح آدم،عقب هزيمة الهلال أمام الأهلى بنتيجة 1 – 2 في الجولة الثانية من الدوري السوداني.

وشهد آخر لقاء قد جمع بين النجم الساحلي والهلال السوداني، فوز النجم بنتيجة 2-1، وذلك فى مباراة الإياب بدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2019 على ملعب الجيش بالسويس فى مصر، وكان نتيجة لقاء الذهاب فوز النجم 3-1 على ملعب الاولمبي برادس فى تونس.

موضوعات قد تهمك