مباريات السبت الكروي

ريال مدريد يهزم إسبانيول في مباراة الظهيرة ويضع برشلونة تحت الضغط

حقق ريال مدريد فوزاً هاماً امام اسبانيول بهدفين دون رد، ظهر اليوم السبت 7-12-2019 ، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد، فى احدى مباريات اليوم ضمن افتتاح الجولة الـ16 من الدوري الإسباني (لا ليجا) 2019-2020.

فى الشوط الأول تقدم ريال مدريد بالهدف الأول فى الدقيقة 37 عن طريق المدافع الفرنسي فاران، بتمريرة كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء ليسددها فاران على يسار حارس مرمي اسبانيول.

وفى الشوط الثاني أضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني فى الدقيقة 89 من عرضية فالفيردي ليضعها بنزيمة بوجه القدم على يمين حارس مرمي اسانيول، والحادي عشر له هذا الموسم فى صدارة جدول هدافين الليجا.

وشهد الشوط الثاني طرد لاعب الرواق الايسر للريال ميندي بعد تحصله على بطاقيتن صفراويتين، الاولي فى الدقيقة 63، والثانية فى الدقيقة 83.

وبفوز ريال مدريد اليوم يعتلي مؤقتاً صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، فى انتظار مباراة برشلونة مساء اليوم امام نادي ريال مايوركا في لقاء لن يخلو من المتاعب لنجوم البارسا وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم الاسبوع الماضي، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

بينما يظل اسبانيول فى المركز قبل الاخير الـ19 من ترتيب جدول الليجا برصيد 9 نقاط.

استطاع اليوم  ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على برشلونة حيث تجمعهما مباراة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر الجاري على ملعب الكامب نو في المواجهة التي كان من المقرر أن تقام يوم 26 أكتوبر الماضي إلا ظروف سياسية في إقليم كتالونية حالت دون إقامة اللقاء.

وكان آخر لقاء جمع بين ريال مدريد واسبانيول فى الليجا الموسم الماضي بالجولة 21 على ملعب باور8 بمدينة برشلونة، وحقق الريال الفوز بنتيجة 4-2.

مقالات ذات صلة