مباريات السبت الكروي

رياض محرز يُعيد مانشستر سيتي إلى مضمار المنافسة

نتيجة مانشستر سيتي وتشيلسي – حقق مانشستر سيتي الفوز اليوم على تشيلسي بعد أن كان متأخراً أمامه بهدف دون رد، ليفوز عليه بنتيجة 2-1 فى قمة مباريات اليوم بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، والتي أقيمت على ملعب طيران الاتحاد بمدينة مانشستر، مساء اليوم السبت 23-11-2019، فى تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينتش.

تقدم البلوز فى الشوط الأول عند طريق الفرنسي نجولو كانتي فى الدقيقة 21، بعد ان استغل تمريرة كوفاشيتش ليضعها بمهارة من أعلي الحارس إيدرسون الذي خرج من مرماه لغلق الزاوية دون جدوى.

لم ينتظر السيتي طويلاً حتى أدرك هدف التعديل فى الدقيقة 29 من تسديدة أرضية قوية من البلجيكي كيفين دي بروينه.

وفي الدقيقة 37، استطاع نجم الكرة الجزائرية “رياض محرز” تسجيل هدف الفوز للسيتي بعد أن سدد كرة قوية فى الزاوية اليسرى لحارس البلوز كيبا.

وبهذا الفوز يتقدم مانشستر سيتي فى جدول ترتيب البريميرليج إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي ثاني الترتيب، ويتراجع فريق بلوز غرب لندن إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعد أن كان يطمح في المنافسة على اللقب أمام ليفربول.

وكان السيتي قد خسر فى الجولة الماضية أمام متصدر البريميرليج نادي ليفربول بنتيجة 1/3 على ملعب آنفيلد روود.

بينما فاز البلوز فى لقاءه بالجولة الماضية أمام نادي كريستال بالاس بنتيجة 2/0، على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

وآخر لقاء قد جمع بين السيتي والبلوز كان فى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلي، وانتهي بفوز السيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن تعادلا فى أشواط المباراة الاصلية سلبياً.

نتيجة مانشستر سيتي وتشيلسي

مانشستر سيتي : غاب بداعي الإصابة كلاً من (إيميرك لابورتي- ليروي ساني- أولكسندر زينتشنكو- برناردو سيلفا).

تشيلسي : غاب بداعي الإصابة كلاً من (روبن لوفتوس تشيك- أنطونيو روديجر- ماركو فان جينكل)، ولم يشارك اللاعب روس باركلي بسبب إصابة فى الكاحل.

مقالات ذات صلة