المحترفين العرب

شاهد | موقف طريف بين محمد صلاح والمراسلة البرازيلية ناتالي

تقمص هداف ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” دور المشجع المصري في لقطة طريفة جمعته بمراسلة قناة ESPN العالمية خارج مقر تدريبات ليفربول “ميلوود” اليوم السبت.

ويستعد محمد صلاح لقمة مباريات اليوم الأحد 10-11-2019 بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب آنفيلد روود، في إطار مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقام محمد صلاح بالتلويح إلى كاميرا قناة ESPN قبل بدء المراسلة الصحفية للبث المباشر من أمام مقر تدريبات ليفربول “ميلوود”.

صلاح شتت انتباه المراسلة الشهيرة “ناتالي جيدرا” التي تعمل في مدينة ساو باولو البرازيلية بصفة مستمرة لكنها ذهبت إلى إنجلترا هذا الأسبوع لتغطية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

ويتواجد عدد كبير من اللاعبين البرازيليين في تلك المباراة أمثال “فيرناندينيو وإيدرسون وأليسون بيكر وفابينيو وجابريل جيسيوس وروبرتو فيرمينو”.

شاهد اللقطة

 

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة