مباريات السبت الكروي

نتيجة مباراة أجوسبورج وبايرن ميونخ فى الدورى الألماني 2019-2020

خيبة أمل لعشاق نادى بايرن ميونخ اليوم بتعادل فريقهم مع نادي أجوسبورج فى إطار الجولة 8 من الدورى الألماني الدرجة الأولى “البوندسليجا” موسم2019-2020، والتي أقيمت على ملعب “WWK أرينا” عصر اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر فى تمام الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة، 13:30 بتوقيت جرينتش.

ودخل العملاق البافارى المباراة برصيد 14 نقطة فى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن نادى فولفسبورج والذي يأتي ثانياً برصيد 15نقطة، وبفارق نقطتين عن متصدر ترتيب البوندسليجا نادى “بوروسيا مونشنغلادباخ” برصيد 16 نقطة.

أفتتح نادي أجوسبورج التسجيل مبكرأ عن طريق اللاعب “ماركو ريختر” فى الدقيقة الأولي من بداية المباراة بهدف من صناعة اللاعب “راني خضيرة”, ثم جاء الرد بهدف التعادل لبايرن ميونخ فى الدقيقة 14عن طريق مهاجمه “روبرت ليفاندوفسكي”من عرضية نموذجية من اللاعب سيرج جنابري.

وأضاف المتألق “جنابري” الهدف الثالث بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49 بعد أن استلم تمريرة كوتينهو وقام بمراوغة لاعبو أجوسبورج وسدد من خارج المنطقة تسديدة رائعة على طريقة  الهولندي”آرين روبن”وفى اللحظات الأخيرة من اللقاء استطاع اللاعب”ألفريد فينبو غاسون” من تسجيل هدف التعادل بعد استغلال عرضية اللاعب سيرجيو كوردوفا الأرضية فى الدقيقة 90 (+1) .

وبهذه النتيجة يبقى البايرن فى المركز الثالث من جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 15 نقطة, بعد أن أضاع فرصة الفوز واعتلاء صدارة جدول الترتيب مؤقتاً , و حصل نادى أجوسبورج الذي يدربه المدرب السابق لفولفسبورج “مارتن شميدت”على نقطة ثمينة  على أرضه ليتقدم فى جدول البوندسليجا الى المركز الـ15 برصيد 6 نقاط.

وعمل رجال المدرب نيكو كوفاتش على تحقيق الفوز على ملعب “WWK أرينا” بهدف الاقتراب والضغط أكثر على المتصدر والذى تتنظره مواجهة صعبة هو الآخر خارج ميدانه أمام نادى بوروسيا دورتموند لصالح نفس الجولة ولكن جاء هدف التعادل فى اللحظات الأخيرة من اللقاء ليعكر أذهان لاعبي البايرن قبل التوجه الى اليونان لمواجهة أولمبياكوس فى دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة