صفقات رسمية

رسميًا | مانشستر يونايتد يجدد عقد سمولينج..ومورينيو: أنا سعيد للغاية!

جددت إدارة نادي مانشستر يونايتد عقد المدافع الدولي الإنجليزي “كريس سمولينج” حتى عام 2022، مساء اليوم السبت، قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة أمام ليفربول في الدوري المحلي.

المدافع القادم من نادي فولهام قبل 8 أعوام بتوصية من المدير الفني التاريخي “سير أليكس فيرجسون”، تعرض للعديد من الانتقادات بسبب المستوى المتوسط الذي ظهر به في عدد من المباريات على الصعيدين المحلي والقاري، لكن إدارة النادي قامت بتجديد عقده لمدة ثلاثة أعوام مع خيار التمديد لسنة إضافية.

وأبدى المدير الفني للشياطين الحمر “جوزيه مورينيو” سعادته بهذا النبأ، قائلاً للموقع الرسمي لليونايتد “أنا سعيد للغاية بتجديد سمولينج لعقده مع النادي، إنه هنا منذ سنوات طويلة ويُعد أحد الأسماء الكبيرة سنًا في الفريق”.

من جانبه قال سمولينج “دعم المدير الفني والنادي لي أمر رائع يغمرني بشعور عظيم، وأتطلع لرد الجميل لهم. هذا موسمي التاسع مع اليونايتد وأنا مسرور باستمراري وتطوري هنا. اللعب لليونايتد شرف حقيقي”

ولم يكن سمولينج أول لاعب يقوم مان يونايتد بتمديد عقده خلال الفترة الأخيرة، حيث قام بمد عقد البلجيكي مروان فيلايني حتى عام 2020 والإنجليزي لوك شو حتى عام 2023.