صفقات رسميةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

رسميًا | الإسماعيلي يلجأ للمدرسة البلجيكية للنجاة من الهبوط

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي تعاقده بشكل رسمي مع المدرب البلجيكي «تسيدومير يانوفيسكى» لتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لمدة موسم ونصف الموسم.

الإسماعيلي أقال مدربه البرازيلي فييرا بسبب سوء النتائج على الصعيد المحلي، حيث تعادل مع المصري 0/0  في الجولة الـ 12 ثم تعرض لثلاث خسائر متتالية أمام أندية “وادي دجلة وحرس الحدود والانتاج الحربي”.

وبحسب تأكيد رئيس الإسماعيلي “إبراهيم عثمان”، فمن المقرر أن يشاهد المدرب البلجيكي مباراة القطن الكاميروني من المدرجات، غدًا الأحد ضمن في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يبدأ مهمته عقب تلك المباراة.

وذكر الإسماعيلي في بيان رسمي اليوم السبت انه تم اختيار المدرب صاحب الـ 56 عامًا بعد دراسة دقيقة لعدد من السير الذاتية ليتم الاستقرار عليه ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على المقاولون العرب في الجولة القادمة من الدوري المصري الممتاز، قبل أن يستقبل الزمالك في الجولة التالية.

ويقبع الفريق الملقب بـ “برازيل مصر” في المرتبة الأخيرة في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة من 13 مباراة، مع 4 مباريات مؤجلة.

ويُعد التونسي “لسعد الجزيري” هو أفضل عناصر الدراويش هذا الموسم، إذ سجل 3 أهداف في سبع مباريات فقط، بينما سجل الكاميروني كريستوفر ميندوجا نفس عدد الأهداف لكن في 13 مباراة.

مقالات ذات صلة