أوروباالمحترفون العربالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

مفاجأة | شاكيري مطلوب في العملاق التركي بنظام الإعارة

وريال بيتس ينتظر ما ستُسفر عنه مفاوضات ليفربول مع مونيان...

يسعى العملاق التركي جالاطا سراي لانتزاع توقيع الجناح الدولي السويسري شيردان شاكيري بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، لحل أزمته بعدم المشاركة بصفة مستمرة مع فريقه الجديد ليفربول في ظل تألق الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في صناعة وتسجيل الأهداف.

ويعيش شاكيري /27 عامًا/ دور اللاعب البديل لمحمد صلاح وساديو ماني منذ مجيئه من ستوك سيتي العائد إلى تشامبيونشيب بعد عشرة أعوام في البريميرليج.

وبدأ اللاعب مباراتين فقط في البريميرليج هذا الموسم، ومع ذلك تحصل على إشادات مختلفة من المدير الفني يورجن كلوب الذي حاول التأكيد لوسائل الإعلام على أهمية دور اللاعب الأسبق لبايرن ميونخ والإنتر في تشكيلته هذا الموسم.

لكن موقع (TMW) كشف اليوم الجمعة عن استعداد المدير الفني لنادي جالاطا سراي فاتح تريم لتقديم عرض جاد لضم شاكيري في الميركاتو الشتوي ووعده بالمشاركة بصفة أساسية.

بديل استراتيجي

من جانبها قالت صحيفة ذا صن البريطانية أن إدارة ليفربول لن توافق بهذه البساطة، على اعتبار شاكيري عضو هام في الفريق، وخيار تكتيكي مهم واحتياطي استراتيجي يستخدمه كلوب وقت تراجع مستوى محمد صلاح على وجه التحديد كما حدث في مباراة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج عندما تعادل الريدز 1/1 بعد تعويضه لصلاح.

وأفادت تقارير أخرى أن ريال بيتس يحرص على تقديم عرض قوي للاعب إذا ما رحل لاعب الوسط سيزار مونيان من أثلتيك بيلباو إلى ليفربول لملء الفراغ الذي خلفه انتقال كوتينيو إلى برشلونة في يناير الماضي.

جدير بالذكر مشاركة شاكيري في عشر مباريات بجميع المسابقات التي ينافس عليها ليفربول هذا الموسم، ولم يستطع تسجيل أكثر من هدف خلال تلك المباريات.

ويعود ليفربول للظهور بعد غد الأحد عندما يلاقي فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، محاولاً نسيان خسارته المؤلمة بهدفين دون رد أمام النجم الأحمر الصربي في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق