كرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

بالفيديو | جمهور الترجي خرب في ملعب برج العرب بعد الهزيمة من الأهلي

خرج جمهور الترجي التونسي الذي تواجد في ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية ليلة أمس الجمعة، عن المألوف عقب انتهاء مباراة فريقهم مع الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وقاموا بقذف مقصورة كبار الزوار بالمقاعد وزجاجات المياه، بحجة تعرضهم للاستفزاز اللفظي من قبل أنصار الأهلي الذين تواجدوا في مدرجات الدرجة الأولى العلوية والواقعة يمين مقصورة الصحفيين.

وينفرد موقع “ميركاتو داي” المختص في الانتقالات واقتصاديات كرة القدم، بفيديو تخريب جمهور الترجي لمدرجات الملعب المملوك للجيش المصري، وهو العمل الذي بدأ بعد حوالي 10 دقائق من صافرة نهاية المباراة.

ويُظهر الفيديو وجوه الأشخاص الذين قاموا بهذا العمل التخريبي تحت أنظار رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد” الذي حضر المباراة من مقصورة كبار الزوار التي قامت الشرطة بتطويقها على الفور، خوفًا من تعرض الخطيب أو أحمد أحمد للإصابة جراء المقذوفات التي هطلت عليهم كالمطر.

اقرأ ايضًا: شاهد بالصور | لماذا ألغى “الكاف” دقيقة الحداد على ضحايا المنيا؟

ومن المنتظر توقيع عقوبات مالية على إدارة نادي الترجي بسبب ما لحق من ضرر لمدرجات الدرجة الأولى بفعل جمهور الفريق.

وفاز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة مثيرة للجدل “تحكيميًا”، ليحسم نصف الطريق نحو معانقة الأميرة السمراء الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013.

مقالات ذات صلة