كرة القدم الآسيوية

العين يدخل لقاء عجمان دون لابا كودجو

يدخل العين هذا اللقاء من دون نجمه التوجولي لابا كودجو حيث قرر المدير الفني بيدرو إيمانويل الاعتماد على الثنائي الإماراتي محسن عبد الله وفهد حديد خلف المهاجم الأنجولي ويلسون إدواردو.

تنطلق مباراة العين وعجمان في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، 16:00 بتوقيت مصر ، 17:00 بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب نادي العين هزاع بن زايد.

ينقل هذا اللقاء في ويحتل العين المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 14 نقطة بفارق 6 نقاط عن الشارقة المتصدر.

أما نادي عجمان فقد دخل مباراة اليوم وهو في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين فقط بفارق نقطة عن حتا المتذيل.


العين 0-0 عجمان

? الدوري الاماراتي (الجولة 9)

? ملعب هزاع بن زايد (العين)

انتهت

تشكيلة العين: بلال سعيد _ إيريك _ بيريرا _ شوتاني _ محمد بندر _ البلوشي _ الجبري _ نادر  _ ادواردو _ عبدالله محسن _ فهد حديد

تشكيلة عجمان: على الحسيني _ اليماهي _ راكان _ بشير مرزوق _ إسماعيل _ فايز _ أمادو _ عبدالرحمن _ عصام شيتيت _ ويليام أوسو _ ستيفي

ملخص المباراة

انتهي لقاء العين وعجمان بالتعادل بدون أهداف، حيث يُعد هذا التعادل هو الأول سلبياً بين الفريقين فى دار الزين على مدار المواجهات بينهما فى دوري الخليج العربي الاماراتي.

ولم تفلح محاولات الفريقين طول 90 دقيقة في تحقيق أي فارق لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ودخل العين هذا اللقاء من دون نجمه التوجولي لابا كودجو حيث قرر المدير الفني بيدرو إيمانويل الاعتماد على الثنائي الإماراتي محسن عبد الله وفهد حديد خلف المهاجم الأنجولي ويلسون إدواردو.

ويحتل العين المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 15 نقطة بفارق 5 نقاط عن الشارقة المتصدر الذي يلعب فى وقت لاحق اليوم.

فى المقابل رفع نادي عجمان رصيده الى النقطة الثالثة فى المركز الثالث عشر (قبل الأخير)، حيث تعرض الفريق الى 6 هزائم و3 تعادلات.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة