تقارير صحفية

مارسيل كولر: تعرضنا لعنف جماهيري غير مبرر أمام الهلال.. وهناك أخطاء كثيرة في الاهلي

أبدى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الاهلي استيائه من التعامل الذي وجده فريقه من الجانب السوداني، خلال لقاء الهلال، مشيرًا إلى ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قرر منع الجماهير من الحضور وبرغم ذلك تواجدت أعداد من الجماهير الهلالية في ملعب المباراة، والتي تعاملت بعنف مع لاعبيه طوال اللقاء.

وفاز الهلال السوداني على الاهلي المصري بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

كولر يهاجم الحكم الموريتاني

وأعرب كولر عن غضبه من الحكم الذي أدار اللقاء مؤكدا بأنه سمح بإهدار الوقت ولم يكن حاسمًا في التعامل مع لاعبي الهلال، وأشهر أول بطاقة صفراء بسبب إضاعة الوقت بشكل متعمد في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

وأكد أن فريقه لا يلعب من أجل إهدار الوقت وهذه ليست شخصية الاهلي مطلقا، مبديا غضبه من سؤال لأحد الصحفيين السودانين حول مجاملة الاهلي بسبب عدم حضور جماهير الهلال للمباراة مؤكدا أنه من المفروض بأنه صحفي وليس مشجعًا ولا يجوز توجيه مثل هذا السؤال.

واعترف كولر بوجود أخطاء من فريقه، مؤكدا بأن المباراة كشفت بعض المشاكل الفنية وسيقوم بإصلاحها، مؤكدا بأنه لا خوف على الاهلي رغم الخسارة وسيعمل على تصحيح المسار وتجميع النقاط، مشددًا على أن الفريق سيظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة.

وختم تصريحاته مؤكدا بأن الاهلي سيظهر بشكل أفضل خلال المواجهات المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع ماميلودي صنداونز يوم 25 فبراير الجاري في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

مقالات ذات صلة