الأخبار الرياضية

تقديم.. رونالدو يستعد للظهور الأول مع النصر ضد الاتفاق بالدوري السعودي

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة النصر والاتفاق ضمن مباريات اليوم الأحد الموافق 22-1-2023 في دوري روشن السعودي للمحترفين.

تشهد مباراة الليلة متابعة جماهيرية غير عادية مع أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي في منافسات الدوري السعودي بعدما غاب عن أول مباراتين له مع الفريق لأسباب إدارية وقانونية.

تبدأ مواجهة النصر ضد الاتفاق ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي على ملعب مرسول بارك بداية من الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي الاتحاد، مع مباراة أقل للعالمي.

بينما يحتل نادي الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة من 13 مباراة.

النصر ضد الاتفاق

ينقل بث مباشر مباراة النصر والاتفاق عبر قنوات SSC SPORTS الناقل الحصري لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ينقل بث مباشر لمباراة النصر والاتفاق في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر قنوات سبورت تيفي البرتغالية، وRMC SPORT الفرنسية، وسبورت ايطاليا، ومجموعة من القنوات العالمية.

يشارك كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً لنادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لأول مرّة مع العالمي، بعد غيابه في المباريات الماضية بسبب الايقاف تعرض له خلال فترة وجوده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالاضافة لتخطي عدد اللاعبين الأجانب في صفوف النصر للحد القانوني ما استدعى الاستغناء عن الكاميروني فينسنت أبو بكر لافساح مكان لتسجيل رونالدو.

تشكيلة النصر اليوم

تشكيلة النصر المتوقعة اليوم: نواف العقيدي، علي لاجامي، ألفارو جونزاليس، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، بيتي مارتينيز وأندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الاتفاق المتوقعة اليوم: ملائكة، بوشل، الدحيم، مروان سعدان، بوحميد، بيتروس، كنبه، المقهوي، الجاسم، بن دبكة، البريكان.

النصر 1-0 الاتفاق

دوري روشن السعودي – الجولة 14

ملعب مرسول بارك

انتهت

اهداف المباراة

الدقيقة 31: تاليسكا يتقدم بالهدف الاول للنصر بصناعة من عبد المجيد محمد الصليهم.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة