كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022..المغربي نايف أكرد ينتقل إلى وست هام في صفقة قياسية

ثالث أغلى لاعب في تاريخ وست هام يونايتد

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، صباح اليوم الاثنين، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي المغربي نايف أكرد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة قياسية جعلته ثالث أغلى صفقة في تاريخ النادي مناصفة مع كورت زوما.

وانتقل نايف أكرد إلى وست هام يونايتد بعد موسمين جيدين بين صفوف رين الفرنسي، حيث وقع قلب الدفاع مع الهامرز لغاية يونيو 2027، نظير مبلغ 35 مليون يورو.

وقال الدولي المغربي بعد توقيع العقود “لقد كنت متحمسًا حقًا حين سمعت بأمر اهتمام وست هام يونايتد. علمت أنه عليّ الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه حلم كل لاعب. وست هام نادٍ تاريخي.”

وأكمل قلب الدفاع السابق لنادي الفتح الرباطي المغربي «لقد رأيت القليل من مبارياتهم هذا العام. كان المشجعون والأجواء رائعة، مع الفقاعات! تحدثت مع المدير الفني (ديفيد مويس)، وأظهر لي أنه مهتم للغاية، لذلك كان من السهل اختيار الذهاب إلى وست هام».

من هو أغلى لاعب في تاريخ وست هام؟

بات نايف أكرد ثالث أغلى لاعب في تاريخ نادي وست هام يونايتد، متفوقًا على لاعبين أمثال نيكولا فلاسيتش وبابلو فورنالس وعيسى ديوب وآندري أيوا والجزائري سعيد بنرحمة الذي انضم بمبلغ 23 مليون يورو.

ويتصدر المهاجم الفرنسي الإفواري «سيباستيان هالر» لائحة أغلى اللاعبين في تاريخ وست هام يونايتد، حيث انضم للفريق نظير 50 مليون يورو.

ويأتي في المركز الثاني الجناح البرازيلي فيليبي أندرسون بـ 38 مليون يورو، ويليه الفرنسي كورت زوما والمغربي نايف أكرد وكل منهما انضم بمبلغ 35 مليون يورو.

مقالات ذات صلة