كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة يوفنتوس و فياريال يوم 16-3-2022 في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا

تابع مباراة يوفنتوس وفياريال

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص تفاصيل مباراة يوفنتوس وفياريال التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء 16 مارس 2022 في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

تقام مباراة يوفنتوس الايطالي وفياريال الاسباني على ملعب آليانز ستاديوم في مدينة تورينو الايطالية ضمن مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2021، ويديرها الحكم البولندي مارشينياك.

ويحين موعد مباراة يوفنتوس وفياريال في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، العاشرة مساءً بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، منتصف الليل بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب لا سيراميكا التابع لفريق فياريال الملقب بالغواصات الصفراء، وكان يوفنتوس السباق بالتسجيل عن طريق الصربي دوشان فلاهوفيتش بعد 34 ثانية فقط من صافرة البداية، إلا أن داني باريخو عدل النتيجة في الشوط الثاني.

تتصدر مجموعة بي ان سبورتس القطرية لائحة القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين يوفنتوس وفياريال، وتنقل عبر قناة beIN Sports hd2 بريميم بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وتقام في نفس التوقيت مباراة بين ليل وتشيلسي على ملعب الأول «بيار موروا» لحساب المرحلة ذاتها، ويعلق عليها علي محمد علي في قناة بي إن سبورتس HD1، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز تشيلسي بهدفين دون رد قبل تعرض النادي لعقوبات قاسية من قبل الحكومة البريطانية بسبب رجل الاعمال الروسي رومان أبراموفيتش.

  • يوفنتوس 0-3 فياريال
  • دوري ابطال اوروبا – اياب ثمن النهائي
  • ملعب آليانز ستاديوم (تورينو – ايطاليا)
  • انتهت

مقالات ذات صلة