بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة شباب الأهلي والشارقة في كأس السوبر الإماراتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي ضد الشارقة ضمن مباريات اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 في كأس السوبر الإماراتي.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة واحداث المباراة

يتنافس شباب الأهلي والشارقة على أولى ألقاب الموسم الكروي الإماراتي 2023/24 حين يتواجه الفريقان في نهائي كأس السوبر على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

يدخل شباب الأهلي المباراة، بصفته بطل دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023، والشارقة بصفته حامل لقب كأس رئيس الدولة بالموسم الماضي.

ويعد شباب الأهلي فهو الأكثر تتويجاً بكأس السوبر الإماراتي، وسيخوض اللقاء بطموح اللقب السادس وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة.

بينما سيسعى يسعى نحو لقبه الثالث والثاني توالياً، والذي يشارك في كأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توُّج باللقب في أول مشاركة عام 2019 على حساب شباب الأهلي.

وتاريخياً تعتبر مباراة اليوم بين شباب الأهلي والشارقة في كأس السوبر الإماراتي هي الثالثة، حيث تواجها للمرة الأولى في البطولة بنسخة 2019 وفاز الملك باللقب، وثأر الفرسان لأنفسهم في نخسة 2020 وتوجوا باللقب بعد الفوز (1-0).

ويدير مباراة كأس السوبر اليوم الحكم الإماراتي سلطان عبدالرزاق المرزوقي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت أبو ظبي، 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، 17:45 بتوقيت القاهرة، 15:45 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر شباب الأهلي والشارقة على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD بصوت المعلق عامر عبدالله وقناة دبي الرياضية Dubai Sports 1 HD بصوت علي سعيد الكعبي.

مقالات ذات صلة