تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة العربي والسالمية في الدوري الكويتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة العربي ضد السالمية ضمن مباريات اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023، في الجولة العاشرة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم “دوري زين”.

يسعى العربي لمزاحمة الكويت على الصدارة عندما يخوض مواجهة صعبة أمام السالمية على ملعب ثامر في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة.

يدخل العربي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري زين وفي رصيده 20 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر نادي الكويت والذي لعب 10 مباريات.

في المقابل، يبحث السالمية عن استعادة نغمة الفوز الغائبة منذ آخر جولتين (تعادلين) وتحقيق فوز ثمين يدخله في المنافسة على اللقب حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

تنطلق مباراة العربي والسالمية بصافرة الحكم المجري (تاماس بوجنار) بداية من الساعة 17:25 بتوقيت الكويت ومكة المكرمة، الساعة 16:25 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:25 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر السالمية والعربي على قناة Dubai Sports 2 HD وقناة atv Kuwait، كما يذاع عبر تطبيق شاشا (SHASHA).

السالمية 0-2 العربي

الدوري الكويتي – الجولة 10

ملعب ثامر

انتهت

تشكيلة العربي الأساسية اليوم: سليمان عبدالغفور – جمعة عبود – حسن حمدان – سفيان بوشار – علي عبدالرسول – وليد الصبار – سلطان العنزي – عبدالرحمن الظفيري – بندر السلامة – حمزة خابة – ايوالا.

تشكيلة السالمية اليوم: عبدالرحمن الفضلي – بدر جمال – فهد صباح – محمد الهويدي – معاذ الظفيري – عذبي شهاب – اليكس ليما – فواز العتيبي – سيزار – سيبا – ايساكا.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم العربي (1-صفر)، جاء الهدف في الدقيقة 33 عن طريق المهاجم المغربي (حمزة خابا) بتصويبة من مدى قريب بعد ان استغل تمريرة رأسية من (سلطان العنزي) والتي ضرب على إثرها مصيدة التسلل.

وفي الشوط الثاني سجل (حمزة خابا) هدف تأمين الفوز عند الدقيقة 83 بمتابعة لتصويبة صاروخية من كرة ثابتة بعيدة المدى سددها (وليد الصبار).

وتصدر العربي بهذا الانتصار جدول ترتيب دوري زين برصيد 23 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن نادي الكويت الوصيف، فيما تجمد رصيد السالمية عند 14 نقطة.

تعرف على: سجل بطولات نادي العربي الكويتي

مقالات ذات صلة