تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة شباب الأهلي والشارقة في الدوري الإماراتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الإماراتي لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يلتقي نادي الشارقة مع ضيفه شباب الأهلي على استاد الشارقة، في قمة مرتقبة مؤجلة من الجولة التاسعة ببطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2023/24.

وتنطلق صافرة بداية مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

ويدخل شباب الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 23 نقطة من 10 مباريات، ويفصله 4 نقاط عن المتصدر نادي الوصل الذي لعب 11 مباراة.

ويأتي نادي الشارقة في المركز الرابع بعدما حصد 20 نقطة من 10 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن الثالث نادي العين الذي يواجه خورفكان في مباراة مؤجلة ايضاً من الجولة التاسعة.

وشهدت آخر 10 مباريات بين الفريقين في جميع المسابقات تحقيق شباب الأهلي الانتصار 4 مرات، مقابل 3 انتصارات للشارقة، وانتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل.

وينقل بث مباشر شباب الأهلي ضد الشارقة على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة