تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزوراء والكهرباء في الدوري العراقي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الزوراء ضد الكهرباء ضمن مباريات اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يتطلع الزوراء بقيادة المدرب المصري حسام البدري إلى تحقيق الانتصار الثالث توالياً والخامس في مسابقة الدوري العراقي الممتاز 2023/24 عندما يستقبل نظيره الكهرباء في منافسات الجولة التاسعة.

وتبدأ مباراة الزوراء والكهرباء من الحكم العراقي “محمد طارق أحمد” في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت غرينتش.

وودع الزوراء مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي من دور المجموعات الأسبوع الماضي، ويتواجد حالياً في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري العراقي وفي رصيده 14 نقطة من 7 مباريات، حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين، وخسر مرة واحدة، ويفصله 5 نقاط عن المتصدر نادي الشرطة الذي لعب 9 مباريات.

على الجانب الآخر يمر الكهرباء بفترة سيئة على المستوى المحلي بعد تألقه قارياً ونجاحه في التأهل إلى نصف نهائي نهائي منطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وحقق نادي الكهرباء انتصار وحيد في مسابقة الدوري منذ بداية الموسم وكانت في الجولة الأولى على حساب الميناء، ولعب بعدها 6 مباريات، تعادل في 4، وخسر في مباراتين، ليحصد 7 نقاط في المركز الـ 18.

وينقل بث مباشر الزوراء والكهرباء على قناة الرابعة العراقية وقناة العراقية الرياضية، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

يذكر أن الزوراء حقق 5 انتصارات على الكهرباء من آخر 10 مباريات رسمية جمعتهما، وسيطر التعادل على 4 مناسبات، وحقق الكهرباء الانتصار مرة واحدة فقط كانت في يونيو 2019.

مقالات ذات صلة