تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال ضد الوحدة ضمن مباريات اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري السعودية روشن لكرة القدم.

يلتقي الهلال مع الوحدة على اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي 2023/24.

اضغط هنا للتعرف على النتيجة

وتبدأ صافرة بداية مباراة الهلال والوحدة من الحكم الأمريكي “إسماعيل الفاتح” في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت غرينتش.

وتم تعديل انطلاقة مباراة الهلال والوحدة من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة للساعة السادسة بسبب إقامة المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والاتحاد الليلة في ملعب الجوهرة المشعة ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في جدة.

ويدخل الهلال المواجهة وهو في صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 44 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي النصر، ولم يعرف الزعيم طعم الخسارة مع مدربه البرتغالي خورخي خيسوس في المسابقة منذ بداية الموسم، حيث حقق 14 انتصاراً وتعادل في مباراتين خلال 16 مباراة.

في المقابل حقق نادي الوحدة 7 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة ومُني بالهزيمة في 8 مناسبات خلال 16 مباراة، ويقبع في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

ويذاع بث مباشر الهلال والوحدة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC5 بتعليق علي سعيد الكعبي على HD وعبد العزيز الزيد على SD، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات موقع إكسترا كورة.

مقالات ذات صلة