تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والتعاون كأس ملك السعودية

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال ضد التعاون ضمن مباريات اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 في ربع نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم.

يستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ثاني مباريات ربع نهائي كأس ملك السعودية بين الهلال والتعاون، بعدما بدأت الجولة اليوم بمواجهة الخليج وأبها حيث فاز الأول بنتيجة (2-1).

اضغط هنا للتعرف على النتيجة

وصعد الهلال من دور الـ32 ببطولة كأس ملك السعودية على حساب الجبلين بهدفٍ دون رد، وأطاح بنظيره الحزم في دور الستة عشر بالفوز عليه بثلاثية نظيفة.

من جانبه تجاوز التعاون نظيره القادسية في دور الـ32 بالفوز عليه 2-0، وبلغ دور ربع النهائي بالانتصار على الوحدة بنتيجة 2-0 في دور الستة عشر.

ويدير مباراة الهلال والتعاون الحكم الأرجنتيني “أندريس ميرلوس”، في تمام الساعة 17:45 بتوقيت مكة المكرمة، 16:45 بتوقيت القاهرة، 14:45 بتوقيت غرينتش GMT.

وينقل بث مباشر الهلال والتعاون على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، بصوت المعلق فارس عوض، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

ويتفوق الهلال على التعاون في آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين، بتحقيقه الانتصار 4 مرات، وخسر مرة واحدة فقط، وسجل 12 هدفاً، واستقبلت شباكه 5 اهداف.

مقالات ذات صلة