الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

النصر يصفع العربي “المنقوص” بريمونتادا رائعة في الدوري الكويتي

صفع نادي النصر ضيفه العربي بهزيمته بنتيجة 1/3 في ريمونتادا متأخرة خلال الشوط الثاني من مباراة الجولة 7 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم موسم 2024/2023.

تقدم نادي العربي بهدف رائع بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء للاعب المغربي حمزة خابا في الدقيقة 60، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي على ملعب نادي النصر.

لكن النصر تمكن من العودة سريعاً إلى أجواء المباراة بهدف سُجل بعد ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65 نُفذت بشكل رائع من الرواق الأيسر قبل أن تحول برأسية نموذجية في المقص الأيمن للحارس.

وفي الوقت الذي استسلم فيه العربي للتعادل الإيجابي وتفويت تعزيز تصدره لجدول ترتيب الدوري الكويتي، استقبلت شباكه لهدف قاتل في الدقيقة 3+90 عن طريق اللاعب الكولومبي زاباتا.

وخلال الوقت البديل الذي بدأ فيه العربي يفكر في تسجيل هدف التعادل، تسبب أحد لاعبيه في ركلة جزاء بالاضافة لحصوله على بطاقة حمراء المباشرة في الدقيقة 6+90، ليسجل النصر الهدف الثالث بواسطة زاباتا إثر ركلة جزاء.

وتواصلت معاناة العربي بطرد ثان في الدقيقة 15+90، حيث خرج الفريق ككل عن السيطرة، وبعد نهاية المباراة أعلن النادي إقالة مدرب اللياقة البدنية ريماردو بريوتي، بالاضافة للمدير الفني الألماني توماس براديتش.

جدير بالذكر دخول نادي العربي الكويتي مباراة اليوم وفي جعبته 14 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري مناصفة مع الكويت الذي تعادل في آخر مباراتين أمام خيطان والقادسية، إلا أن خسارته اليوم أدت لتراجعه أمام الكويت بفارق 3 نقاط، حيث فاز الأزرق والأحمر في مباراته أمام الفحيحيل مساء اليوم ليصبح في رصيده 17 نقطة.

أما نادي النصر فقد قفز بعد الفوز من المركز السادس إلى المركز الرابع برصيد 10 نقطة ليعوض تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام القادسية والفحيحيل في آخر جولتين.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين العربي والنصر بفوز نادي العربي بنتيجة 1-0 في كأس أمير الكويت يوم 27 يناير 2023، بينما انتهت آخر 4 مباريات في الدوري المحلي بفوز وحيد لنادي النصر في أبريل 2022 وثلاث مباريات بالتعادل.

النصر 3-1 العربي

ملعب علي صباح السالم

الدوري الكويتي الممتاز (دوري زين) – الجولة 7

انتهت

مقالات ذات صلة