الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الشرطة يقلب الطاولة على كربلاء ويحقق أول انتصاراته في دوري نجوم العراق

قلب الشرطة تأخره بهدف الى انتصار مثير 2-1 على ضيفه كربلاء، ضمن مباريات اليوم الاثنين 30 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

بعد شوط أول سلبي، نجح الضيوف بعشرة لاعبين من التقدم في نتيجة المباراة عند الدقيقة 61 عبر اللاعب (مصطفى راضي)، لكن الشرطة انتفض في الدقائق الأخيرة وتعادل عن طريق (محمد مزهر) عند الدقيقة 84، قبل أن يخطف (مهند علي) هدف الفوز في الدقيقة 96.

بحث حامل اللقب الشرطة عن فوزه الأول في الموسم الجديد بمسابقة الدوري العراقي موسم 2023-2024 عندما استقبل نادي كربلاس على ملعب الزوراء، محققاً أول ثلاث نقاط بالمسابقة.

كان الشرطة قد استهل مشواره في الدوري العراقي بالهزيمة خارج ملعبه أمام دهوك (صفر-2) والمنقوص من الدقيقة 45 بعد طرد (محمد سعيد خالد) يوم الجمعة الماضية.

في المقابل، تكبد كربلاء أول هزيمة له هذا الموسم في الدوري بعد تعادله بالجولة الأولى على ملعب الكوت (2-2) مع نفط الوسط، في مباراة شهدت إهدار اللاعب (سجاد رعد) لركلة جزاء.

مباراة الشرطة وكربلاء في الدوري العراقي لكرة القدم 30-10-2023
مباراة الشرطة وكربلاء في الدوري العراقي لكرة القدم 30-10-2023

ويتصدر جدول الترتيب كلاً من دهوك والقاسم والقوة الجوية بالعلامة الكاملة 6 نقاط بعدما حققوا الفوز الثاني توالياً ضمن مباريات اليوم الاثنين، أمام نوروز وأربيل ونفط الوسط على الترتيب.

الجدير بالذكر ان مواجهة الفريقين الموسم الماضي في الدوري العراقي الممتاز قد شهدت فوز الشرطة ذهاباً بنتيجة (3-1)، وفي الإياب انتصر كربلاء بنتيجة (1-صفر).

الشرطة 2-1 كربلاء

دوري نجوم العراق – الجولة 2

ملعب الزوراء

انتهت