الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الفيصلي يداوي جراحه بهزيمة الأهلي في الدوري الأردني

عاد الفيصلي لسكة الانتصارات بفوز صعب على الأهلي بهدف نظيف، ضمن مباريات اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الأردني لكرة القدم.

استأنف الفيصلي مبارياته في مسابقة الدوري بمواجهة الأهلي على ستاد عمان الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة، بسبب إنشغال الزعيم بمنافسات دوري أبطال آسيا.

وبحث اليوم الفيصلي لمداواة جراحه بعد سلسة من الهزائم المتتالية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا آخرها هزيمة ثقيلة أمام السد القطري بنتيجة (صفر-6) الأسوبع الماضي.

ويدين الفيصلي بالفوز للاعب (خالد زكريا) بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60، وجاء هذا الفوز بمثابة عودة قوية للفريق الزعيم إلى المنافسة على لقب الدوري الأردني، بعد الخسارة أمام الوحدات في الجولة الماضية.

استعدادت الفيصلي الأردني لمواجهة ناساف في دوري الأبطال
استعدادت الفيصلي الأردني لمواجهة ناساف في دوري الأبطال

بتلك النتيجة رفع الفيصلي رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الأردني، خلف الوحدات بفارق نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الحسين إربد.

في المقابل، تكبد الأهلي الهزيمة الثالثة هذا الموسم في المسابقة وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

يذكر ان آخر مواجهة جمعت بين الفيصلي والأهلي تعود ليوم 5-7-2023، حيث شهدت فوز الزعيم بنتيجة (3-1) تأخره في نتيجة المباراة بهدف وذلك ضمن منافسات الجولة 9 من درع المئوية الأردني.

الأهلي 0-1 الفيصلي

الدوري الأردني – الجولة 6

ستاد عمان الدولي

انتهت

اقرأ ايضا