كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

الوحدات يُشعل الصدارة ويهزم الكهرباء بثلاثية في كأس الاتحاد الآسيوي

استعاد الوحدات الأردني الصدارة بعد فوزه على ضيفه الكهرباء العراقي بنتيجة (3-1)، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، في منافسات مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسعى الوحدات لتعويض الخسارة في الجولة الماضية عندما ضرب الكهرباء العراقي بقوة على ستاد عمان الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي.

سجل بيرنارد دومبيا في الدقيقتين 19 و72 وأحمد سمير في الدقيقة 62 أهداف الوحدات، في حين أحرز عبدالله عبد الأمير في الدقيقة 90 هدف الكهرباء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً تعادل الاتحاد الأهلي حلب السوري مع الكويت الكويتي 1-1 على ستاد الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة.

وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للكويت و4 للكهرباء، ونقطة للاتحاد.

كان الوحدات تصدر الترتيب بعد الجولة الأولى بفضل فوزه 2-0 على الاتحاد الأهلي حلب السوري، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على الصدارة بتلقيه الهزيمة أمام الكويت الكويتي في الجولة الثانية (1-2).

الوحدات يُكشر عن أنيابه بثنائية أمام أهلي حلب في افتتاح كأس الاتحاد الآسيوي

افتتح الوحدات التسجيل في الدقيقة 19 عندما استلم دومبيا الكرة من مهند أبو طه وسدد على يسار الحارس علي عبادي.

وفي الشوط الثاني تمكن الوحدات من خطف الهدف الثاني في الدقيقة 62 بواسطة أحمد سمير الذي تابع الكرة على قوس منطقة الجزاء ومر من ثلاثة مدافعين ثم راوغ الحارس عبادي قبل أن يسدد في الشباك.

ثم نجح الفريق الأردني في تسجيل الهدف الثالث بواسطة دومبيا الذي ارتقى لتمريرة خالد كردغلي العرضية من الجهة اليسرى ليحول الكرة برأسه داخل المرمى (72).

وقلص الكهرباء الفارق في الدقيقة 90 بعدما أرسل عموري فيصل تمريرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها عبدالله عبد الأمير على القائم البعيد ليحول الكرة برأسه داخل المرمى، لكن الوحدات حافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.

ويتأهل مباشرة صاحب المركز الأول في كل مجموعة لمنطقة الغرب إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

الوحدات 3-1 الكهرباء

كأس الاتحاد الآسيوي – المجموعة B (الجولة 3)

ستاد عمان الدولي

انتهت

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة