الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

العربي الكويتي يتلقى ضربة موجعة على ملعبه من الرفاع البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرض العربي لهزيمة ثقيلة على ملعبه من الرفاع البحريني بنتيجة (3-صفر) ضمن مباريات اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2023، في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موسم 2024/2023.

بدأت مباراة العربي ضد الرفاع على الأراضي الكويتية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش GMT، وتنقل على قناة بي إن سبورتس القطرية وأبو ظبي آسيا وSSC السعودية.

يحتل نادي العربي الكويتي المركز الأول في المجموعة الثالثة C التي تضم أندية الزوارء العراقي والنجمة اللبناني، وفي جعبته 4 نقاط بفارق الأهداف مع الرفاع صاحب المركز الثاني، ما يعني أن نتيجة مباراة اليوم ستحدد بنسبة كبيرة مستقبل صدارة المجموعة والمتأهل إلى الدور التالي.

فاز العربي في الجولة الأولى على الزوراء العراقي بنتيجة 2-1 خارج قواعده، وفي اللقاء الثاني على ملعبه تعادله من دون أهداف أمام نادي النجمة اللبناني.

الأمر ذاته تكرر مع نادي الرفاع البحريني، فقد فاز في الجولة الأولى على النجمة 2-0 في بيروت، وخلال الجولة الثانية تعادل 1-1 على ملعبه أمام الزوراء.

والتقى الرفاع والعربي من قبل في كأس الاتحاد الآسيوي عام 2022، وانتهت المباراة بفوز العربي على أرض الرفاع بنتيجة 3-2، ما أدى إلى تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط والتأهل إلى الدور الإقصائي بفارق نقطة عن الرفاع الثاني، و3 نقاط عن ظفار العماني الثالث، بينما تذيل الخليل المجموعة دون أي نقاط.

العربي 0-3 الرفاع

استاد صباح السالم

كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة C – الجولة 3)

انتهت