الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

ثنائية المغربي حمزة خابا تقود العربي لهزيمة الفحيحيل في الدوري الكويتي

انتصر نادي العربي بصعوبة كبيرة على ضيفه الفحيحيل بنتيجة 2-1، ضمن مباريات اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في الجولة 5 من الدوري الكويتي الممتاز.

انتظر العربي حتى الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة للاحتفال بهدف التقدم الذي حمل توقيع المهاجم المغربي حمزة خابا القادم من نادي الرجاء البيضاوي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وسجل حمزة خابا هدف التقدم في الدقيقة 74 بتغييره لاتجاه تسديدة من داخل المنطقة، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وشهدت الدقيقة 7+90 تسجيل نادي الفحيحيل لهدف متأخر كان بمثابة حفظ ماء الوجه دون أي تأثير على النتيجة النهائية للقاء.

بدأت مباراة العربي ضد الفحيحيل في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش GTM.

وتمكن نادي العربي من تقليص فارق النقاط بينه الكويت إلى نقطتين بعد هذا الفوز ليشعل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي.

ويحتل نادي العربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن الكويت المتصدر، بينما يحتل نادي الفحيحيل المركز الثامن برصيد نقتطين بعد أول خمس جولات.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين العربي والفحيحيل، بفوز نادي العربي بنتيجة 2-1، ضمن الجولة التاسعة من مجموعة التتويج بلقب الدوري الكويتي يوم 24 مايو 2023، وسجل محمد صولا هدفي العربي في الدقيقتين 16 و87، وأحرز للفحيحيل اللاعب يعقوب الطراروة.