الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

كرة قد سيدات.. التعادل سيد الموقف بين مانشستر يونايتد وسان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تعادل مانشستر يونايتد الإنجليزي (1-1) امام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر، في الدور التمهيدي النهائي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات 2023-2024.

واستضاف مانشستر يونايتد للسيدات نظيره باريس سان جيرمان على ملعب لاي سبورتس فيلاج بمدينة مانشستر في ذهاب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للسيدات والمؤهل لدور المجموعات.

انطلقت مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بصافرة الحكم الدنماركية (فريدا ميا نيلسن) بداية من الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

ونقلت المباراة عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا للسيدات في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

كانت سيدات باريس سان جيرمان قد خرجن من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من الدور ربع النهائي على يد سيدان فولفسبورغ الألماني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1)، في حين غابت سيدات مانشستر يونايتد عن البطولة العام الماضي.

واستهل سيدات مانشستر يونايتد مشوارهن في الموسم الجديد 2023-2024 بمسابقة الدوري الإنجليزي بانتصار على أستون فيلا (2-1) وتعادل مع سيدات أرسنال (2-2)، ويتواجدن في المركز الرابع.

في المقابل، بدأ فريق سيدات باريس سان جيرمان الموسم في مسابقة الدوري الفرنسي بفوز على بوردو (3-0)، ثم تعرضن لخسارة أمام ليون (صفر-1)، وانتصرن على سانت إتيان (1-صفر) في الجولة الثالية يوم 6 أكتوبر الجاري.

يذكر ان المواجهة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين ترجع الى عام 2022 في مباراة ودية وفازت سيدات مانشستر يونايتد بهدف دون رد سجلته اللاعبة (كاتي زيليم).

مانشستر يونايتد 1_1 باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا للسيدات – الدور التمهيدي النهائي

ملعب لاي سبورتس فيلاج – مدينة مانشستر

انتهت

مقالات ذات صلة