الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

فيتور يفسد فرحة خابا ويتعادل للقادسية في قمة العربي بدوري زين

تعادل القادسية مع ضيفه العربي بنتيجة 1-1 في قمة دوري زين الكويتي، اليوم السبت 7 أكتوبر، في منافسات الجولة الرابعة.

وخاض القادسية والعربي مباراة الديربي بحسابات متطابقة تماماً، حيث حقق كلاهما الانتصار في مباراتين من أول 3 مباريات، ووقعا في التعادل مرة واحدة، قبل ان يتعادلا للمرة الثانية في لقاء اليوم.

وأقيمت مباراة القمة القادسية وضيفه العربي على استاد جابر الأحمد الدولي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:15 بتوقيت غرينتش.

ودخل الفريقين المباراة بظروف جيدة ومعنويات مرتفعة، حيث تخطي القادسية الفحيحيل بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، أما العربي حقق فوزاً عريضاً على خيطان بنتيجة 4-0.

وحظي القادسية بأيام راحة أكثر من نادي العربي لكون الأخير قد خاض مباراته أمام النجمة اللبناني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، والتي انتهت بنتيجة التعادل 0-0.

فيتور يفسد فرحة خابا ويتعادل للقادسية في قمة العربي بدوري زين

 

وكان العربي البادئ بالتسجيل في الدقيقة 21 عبر المهاجم المغربي حمزة خابا بعدما تلقى تمريرة داخل المنطقة من الجهة اليمنى إنفرد على إثرها بالمرمى، لينهي الكرة في الشباك بوجه القدم.

وقبل نهاية الشوط الأول أعاد الأرجنتيني سيرجو فيتور الأمور إلى نصابها بتسجيل هدف التعادل للقادسية في الدقيقة 45+2، حين ارتقى لكرة عرضية من ضربة حرة مباشرة، وحولها داخل الشباك برأسية موجهة.

وتراجع الفريقين خلال الشوط الثاني من المباراة لتنتهي القمة بواقع هدف لكل فريق، ليرفع كلاهما رصيده إلى 8 نقاط في الوصافة خلف المتصدر الكويت الذي حصد العلامة الكاملة 12 نقطة من 4 انتصارات.

وانتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بنتيجة التعادل 0-0 في الدور الثاني من مجموعة البطولة بالموسم الماضي في الدوري الكويتي، علماً بأن العربي فاز في لقاء الدور الأول حينها بهدفين دون رد.

العربي 1-1 القادسية

استاد جابر الأحمد الدولي

الدوري الكويتي – الجولة الرابعة

انتهت

اقرأ ايضاً