الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

بلدية المحلة المنقوص يُعطل انطلاقة زد القوية في الدوري المصري

خطف بلدية المحلة بعشرة لاعبين تعادلاً مثيراً أمام مضيفه زد اف سي بنتيجة (3-3) على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

تقدم الضيف في نتيجة المباراة في الدقيقة 11 عن طريق (فافور اكيم)، قبل ان يقلب زيد تأخره لتقدم عن طريق (مصطفى عبد الرؤوف زيكو) خلال الدقيقتين 13، 24.

تواصلت الإثارة وتعادل البلدية في الدقيقة 26 عن طريق (حسام أشرف)، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات تقدم (شادي حسين) لزد مرة آخرى.

وبالرغم من النقص العدد في صفوف بلدية المحلة منذ الدقيقة 51 بعد طرد لاعبه (ماجد هاني) نجح في تدارك التعادل في الدقيقة 62 من ضربة جزاء إنبرى لها (عبدالرحمن سمانة).

وعطل البلدية انطلاقة نادي زد القوية بانتصارين بأول جولتين في دوري النيل، وحصد نقطته الرابعة في المسابقة في المركز السادس بجدول الترتيب مؤقتاً.

وبعد تعادله اليوم يتصدر زد اف سي جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، في انتظار نتائج باقي الجولة حيث يواجه فيوتشر الثاني (6 نثاط) طلائع الجيش السبت.

انتصر زد اف سي على الإسماعيلي والجونة خلال أول جولتين، بينما اكتفى فريق بلدية المحلة بفوز وحيد حققه على المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد، لكنه خسر في المباراة الثانية على ملعبه أمام سموحة 2-0.

بلدية المحلة المدعوم من معظم جمهور الأندية الشعبية المصرية في مباراة اليوم، يتواجد حالياً في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن سيراميكا صاحب المركز الـ 16 – أول مراكز الهبوط -، ولدى سيراميكا مباراة مؤجلة.

زد 3-3 بلدية المحلة

الدوري المصري – الجولة 3

ستاد القاهرة الدولي

انتهت

مقالات ذات صلة