الأخبار الرياضية

كرة يد.. بث مباشر الاهلي ونزيكو الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى يلا شوت

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي ونزيكو الكاميروني في الدور ربع النهائي (الـ 8) من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 4 أكتوبر.

تبدأ المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري وبطل الكاميرون (نزيكو) في تمام الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 10:30 بتوقيت غرينيتش.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته في البطولة التي تحتضنها دولة الكونغو برازفيل منذ نهاية الشهر الماضي بمشاركة 8 أندية، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات على أندية “فاب الكاميروني وشبيبة كينشاسا وبي إم سي الكونغولي”.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي قبل ساعات قليلة من المباراة، عن عقد المدير الفني للفريق “ديفيد ديفيز” لجلسة خاصة مع اللاعبين للتأكيد على ضرورة التركيز الشديد في المباراة وتقديم أفضل ما يمكن لمواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري:‏ عبد الرحمن طه – محمد إبراهيم – عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري – محمد مجدي – نبيل شريف – أحمد خيري – سيف هاني «فوكس» – أحمد راضي – محسن رمضان – محمد لاشين – ياسر سيف – أحمد عادل – عمر خالد «كاستيلو» – عمر سامي – أحمد هشام «سيسا» – عبد العزيز إيهاب «زيزو» – محمود عبد العزيز «جدو» – راضي محمد راضي.