الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

العين يواصل التحليق عالياً في آسيا برباعية أمام أهال وسط تألق رحيمي

ضرب العين الإماراتي بقوة وفاز على ضيفه أهال التركماني بنتيجة 4-2، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وواصل العين تألقه اللافت في آسيا مع المدرب الهولندي السابق لأياكس “ألفريد شرودر”، وحقق انتصاره الثاني توالياً ليحصد العلامة الكاملة من أول مباراتين، بعد العودة من أرض باختاكور الأوزبكي بالفوز 3-0 في الجولة الأولى.

وتألق النجم المغربي سفيان رحيمي أمام أهال اليوم، وسجل الهدف الثاني للعيناوي في الدقيقة 32، وصنع الهدف الثالث للتوجولي لابا كودجو في الدقيقة 43.

وبهذا الانتصار، زاد العين رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد أهال عند 3 نقاط؛ في حين حصد الفيحاء السعودي أول 3 نقاط من فوزه على باختاكور الأوزبكي اليوم ليبقى رصيد الأخير خالياً من النقاط.

واستضاف العين نظيره أهال على استاد هزاع بن زايد، وبدأت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 17:00 بتوقيت غرينتش.

واحتاج نادي العين 4 دقائق فقط لتسجيل الهدف الأول عن طريق الظهير الأيسر البرازيلي “إيريك” بتسديدة صاروخية من على حدود المنطقة، مستغلاً هفوة فادحة من حارس مرمى أهال في التصدي لكرة عرضية أرسلت من الجهة اليمنى.

العين يواصل التحليق عالياً في آسيا برباعية أمام أهال وسط تألق رحيمي

تواصل الضغط العيناوي على الضيوف، ومن مجهود فردي مميز نجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعدما تلاعب بالمدافع وانطلق بسرعة ليدخل المنطقة ويسدد كرة ارتدت من الحارس ليكملها برأسه في الشباك.

وعاد سفيان رحيمي للتألق مجدداً بصناعة الهدف الثالث في الدقيقة 41، بعرضية أرضية نموذجية وجدت الهداف التوغولي لابا كودجو الذي تابعها بلمسة سهلة في المرمى.

وفي الشوط الثاني خطف فريق أهال هدفاً في الدقيقة 58، عبر نجمهم الأول إيلمان تاغاييف الذي استغل خطأ المدافع يحيى نادري في إبعاد الكرة وسددها بنجاح في شباك خالد عيسى.

ولكن العين عقد موقف الفريق التركماني في العودة بتسجيل الهدف الرابع عبر المدافع الإيفواري كوامي كواديو، حينما تابع كرة عرضية من ضربة ركنية داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 70.

وحسن فريق أهال النتيجة بتقليص الفارق إلى هدفين، في الدقيقة 85، بعد أن تابع اللاعب البديل داينيتش مرادوف كرة مرتدة من الحارس خالد عيسى على أبواب المرمى، وأكلمها في الشباك.

 

العين 4-2 آهال

استاد هزاع بن زايد – الإمارات

دوري أبطال آسيا – الجولة 2 – المجموعة 1

انتهت

جدير بالذكر نقل بث مباشر العين واهال على مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات SSC السعودية بعد حصولهم على حقوق النقل الحي بالاشتراك مع بي إن سبورتس.

اقرأ ايضاً

اقرأ المزيد