الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

ميلان يقص أجنحة لاتسيو بثنائية ويضع الإنتر تحت الضغط

انتصر ميلان على ضيفه لاتسيو بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، اليوم السبت 30 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وواصل ميلان تعافيه من الهزيمة الثقيلة في ديربي الغضب أمام غريمه الإنتر، وحقق 3 انتصارات متتالية على حساب فيرونا وكالياري ثم لاتسيو اليوم، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً وبفارق 3 نقاط عن الإنتر.

ووضع الروسونيري غريمه الإنتر تحت الضغط، حيث يحل الأخير ضيفاً على ساليرنيتانا الليلة في ملعب أريكي عند الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وليس أمامه سوى تحقيق الانتصار للعودة إلى الصدارة مجدداً.

في حين بقي لاتسيو بانتصارين فقط في السيري آ هذا الموسم مع ماورتسيو ساري، وتعادل في مباراة واحدة، ومُني بالهزيمة في 4 مناسبات، ليتجمد رصيده عند 7 نقاط ويتراجع إلى المركز 14.

وانطلقت صافرة بداية مباراة ميلان ولاتسيو من الحكم الإيطالي دافيدي ماسا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وأرسل لاتسيو أول رسالة تحذير على مرمى الميلان في الدقيقة 13، بانطلاقة مدوية من البرازيلي فيليبي أندرسون وتصويبة قوية استقرت في الشباك الخارجية للحارس ماينان.

ميلان يتسلم الراية

وخسر ميلان خدمات لوفتوس تشيك في الدقيقة 27 للإصابة ودخل مكانه يونس موسى؛ وكاد رافائيل لياو يفتتح التسجيل بعدها بتسديدة من زاوية صعبة تصدى لها الحارس وأبعدها إلى الركنية في الدقيقة 33.

ميلان يقص أجنحة لاتسيو بثنائية ويضع الإنتر تحت الضغط

وأضاع الهولندي تانجي ريجنديرز فرصة ذهبية لوضع ميلان في المقدمة قبل ثواني قليلة من نهاية الشوط الأول، حين وجد الكرة أمامه على أبواب المرمى بعد تسديدة مرتدة من الحارس، سددها بغرابة شديدة في القائم.

وترجم كريستيان بوليسيتش أفضلية ميلان بتسجيل هدف التقدم الأول عند الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة عرضية من لياو داخل المنطقة، قابلها بتصويبة مرت من بروفيديل واستقرت داخل الشباك.

وعاد لياو ليصنع الهدف الثاني في الدقيقة 87 ويؤكد انتصار ميلان، بعد اقتحامه منطقة الجزاء بانطلاقة سريعة من الجهة اليسرى، وإهدائه تمريرة على طبق من ذهب إلى البديل أوكافور الذي وضعها في المرمى بسهولة.

وأكد ميلان تفوقه على لاتسيو بانتصاره اليوم، ففي آخر 12 لقاء جمعهما، لم يتعادلا في أي منهما، وحقق الروسونيري الفوز 8 مرات، مقابل 4 انتصارات لصالح لاتسيو.

ميلان 2-0 لاتسيو

ملعب سان سيرو

الدوري الإيطالي – الجولة السابعة

انتهت

تشكيلة ميلان الاساسية اليوم

حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: دافيد كالابريا، سيمون كاير، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: لوفتوس تشيك، ياسين عدلي، تانجي ريجنديرز

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، أولفييه جيرو، رافائيل لياو

مقالات ذات صلة