بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والإتفاق في دوري روشن السعودي

تابع البث المباشر لمباراة أهلي جدة ضد الإتفاق، ضمن مباريات اليوم السبت 30 سبتمبر 2023، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

يسعى الأهلي اليوم لتعويض خسارته بالجولة الماضية عندما يستضيف الاتفاق المنتشي بثلاث انتصارات متتالية، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل.

كان الراقي قد تكبد الهزيمة الثانية له هذا الموسم في الدوري السعودي بالجولة الماضية أمام النصر بنتيجة (3-4) على ملعب الأول بارك، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب وبفارق 5نقاط عن الهلال المتصدر.

في المقابل، يمر فارس الدهناء بقيادة المدرب الانكليزي (ستيفن جيرارد) بفترة رائعة بعد فوزه في آخر ثلاث جولات بالمسابقة منعشاً آماله على المنافسة على اللقب بعدما أرتقى للمركز الخامس برصيد 16 نقطة، وفي حالة الفوز اليوم سوف يقفز لمركز الوصافة.

كيفية مشاهدة الأهلي ضد الاتفاق؟

تنطلق مباراة الأهلي ضد الاتفاق بصافرة الحكم البوسني (ارفان بيلجتو) بداية من الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية ومصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويمكنكم مشاهدة المباراة على قناة SSC HD 1 بصوت المعلق التونسي (رؤوف خليف) على القناة الصوتية الأولى، وبصوت المعلق المغربي (محمد حسين اضرضور) على القناة الصوتية الثانية، وكذلك تذاع عبر تطبيق Shahid VIP.

كما تنقل المباراة حول العالم على عدة قنوات منها (Sport 1 Czechia – La 7 Italia – Cosmote Sport 1 HD – Sport TV6 Portugal – QQ Sports Live).

الأهلي 0-0 الاتفاق

دوري روشن – الجولة 8

ستاد الأمير عبدالله الفيصل – جدة

انتهت

اقرأ أيضاً