الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

اتحاد كلباء يُحرج عجمان على أرضه ويطمس هاتريك وليد أزارو

قسا نادي اتحاد كلباء على مضيفه عجمان بنتيجة 5-3، ضمن مباريات اليوم الجمعة 29 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي أدنوك.

وحصد اتحاد كلباء الانتصار الأول في دوري أدنوك هذا الموسم، بعد هزيمتين ضد الشارقة والجزيرة وتعادل مع البطائح، واصبح في رصيده 4 نقاط في المركز العاشر.

وشهدت المباراة تألق المهاجم المغربي وليد أزارو الذي كان يحارب وحيداً من جانب عجمان وفعل ما في استطاعته بتسجيل 3 اهداف “هاتريك” في الدقائق 5 و72 و90، لم يكن كافياً، ليتجمد رصيد فريقه عند نقطة واحدة في المركز 13.

واعتلى أزارو (28 عاماً) صدارة ترتيب هدافي دوري أدنوك بـ4 اهداف، حيث سجل هدفاً في مباراة عجمان ضد النصر يالجولة الأولى، والتي انتهت بنتيجة التعادل 2-2.

وليد أزارو مهاجم عجمان

استقبل عجمان نظيره اتحاد كلباء على استاد راشد بن سعيد، وبدأت المباراة في تمام الساعة 17:10 بتوقيت أبو ظبي، 16:10 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:10 بتوقيت غرينتش؛ ويتواجه في نفس التوقيت بني ياس ضد نادي الإمارات.

ودخل عجمان واتحاد كلباء المواجهة بظروف متطابقة تماماً، حيث كان يطمح كلاهما في تحقيق الانتصار الأول بدوري أدنوك، بعد هزيمتين وتعادل من أول 3 مباريات.

وكان أزارو أول من سجل في المباراة، حيث منح هدف التقدم لعجمان في الدقيقة الخامسة من متابعة لكرة زميله أمونجو المرتدة من الحارس في فرصة إنفراد.

واكتوى عجمان بالنيران الصديقة وتلقت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 32 حين حاول المدافع عصام فائز إبعاد تمريرة عرضية انتهت في الأخير داخل الشباك.

وبعدها بـ3 دقائق فقط تقدم اتحاد كلباء بالهدف الثاني عن طريق المهاجم الأرجنتيني أندريس فومبرجار بتصويبة صاروخية من زاوية صعبة استقرت في سقف المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الإيراني مهدي قائدي الهدف الثالث للنمور في الدقيقة 45+3، بإنهاء مميز لفرصة إنفراد؛ وواصل عجمان الإنهيار في الشوط الثاني واستقبل الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 49 سجلها الإيطالي دانييل بيسا.

وزاد قائدي الغلة لاتحاد كلباء بالهدف الخامس في الدقيقة 59 بتسديدة من داخل المنطقة ارتطمت في القائم وتهادت داخل الشباك، وقلص أزارو الفارق بتسجيله الهدف الثاني لعجمان في الدقيقة 72، والثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 90+5.

عجما 3-5 اتحاد كلباء

استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان

دوري أدنوك – الجولة الرابعة

انتهت