الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

في ليلة تألق كهربا.. الأهلي يُكرر فوزه على سان جورج في دوري أبطال إفريقيا بنتيجة عريضة

كرر النادي الاهلي المصري فوزه على سان جورج الإثيوبي في الدور التأهيلي الأخير المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023، وهزمه بنتيجة 4-0.

أقيمت المباراة على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات اليوم الجمعة، 29 سبتمبر 2023، لحساب إياب الدور التأهيلي، وانتهى شوطها الأول بتفوق الأهلي 3-0.

سجل محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الأول بتسديدة مقوسة من ركلة حرة مباشرة من حوالي 23 ياردة، عانقت أقصى يمين حارس المرمى في الدقيقة 10.

وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 34 تحصل عليها بنفسه بعد سلسلة من التمريرات المتقنة واختراق مميز من العمق.

وفي الدقيقة 39 تابع محمد مجدي أفشة كرة عرضية أرسلت له داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، قابلها بتسديدة بلمسة واحدة في الشباك بعد مرورها من أمام محمود كهربا.

وبعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء، سجل محمود كهربا الهدف الرابع لفريقه والهدف الثاني له في المباراة، برأسية قوية من حوالي 10 ياردات بعد عرضية مُتقنة من الظهير الأيمن محمد هاني.

جدير بالذكر انتهاء المباراة الأولى بفوز عريض للنادي الأهلي المصري على نظيره الإثيوبي سان جورج بنتيجة 3-0.

وأقيمت مواجهة الذهاب على استاد القاهرة الدولي، نظراً لعدم جاهزية ملعب سان جورج لاستقبال المباريات الدولية، حسب ما أكده وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.