الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

موعد مباراة الكويت والسالمية في دوري زين الكويتي والقنوات الناقلة

يستضيف حامل اللقب الكويت نظيره السالمية يوم غد الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الكويتي الممتاز موسم 2023-2024.

ويستأنف الكويت بقيادة المدرب (بوريس بونياك) مشواره في الدوري بعد تعادله سلبياً مع الكهرباء العراقي في افتتاح مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء الماضي.

يسعى الكويت خلال مواجهته أمام السالمية عن مواصلة البداية القوية وتحقيق الفوز الثالث توالياً من أجل الانفراد بالصدارة، حيث افتتح المسابقة بالانتصار على الجهراء (3-1)، قبل أن يحقق فوزاً رائعاً خارج قواعده أمام كاظمة (5-2).

في المقابل، تعرض السالمية لخسارة دراماتيكية أمام العربي في الجولة الأولى بنتيجة (2-3) بعدما خسر في الوقت القاتل (5+90)، وبنفس السيناريو حصد الفريق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بفوزاً مثيراً على النصر (3-2) في الجولة الثانية.

ما هو موعد مباراة الكويت ضد السالمية والقنوات الناقلة؟

تنطلق مباراة الكويت ضد السالمية في الجولة الثالثة من الدوري الكويتي مساء يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، بداية من الساعة التاسعة بتوقيت الكويت والسعودية ومصر، الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة على قناة atv الكويتية، كما ينقل اللقاء عبر منصة شاشا الكويتية، ويقدم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المباراة.

يذكر ان لقاء الفريقان الموسم الماضي في الدوري الكويتي قد شهد انتصار نادي الكويت بمباراة الذهاب (3-1)، وبنفس النتيجة فاز السالمية في لقاء الإياب على ملعب ثامر.

مقالات ذات صلة