الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

بلدية المحلة يحقق أول فوز له في الدوري المصري منذ 15 عاماً

تغلب بلدية المحلة على مضيفه المقاولون العرب بنتيجة (2-صفر)، اليوم الاربعاء 20 سبتمبر، في الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

انهى بلدية المحلة الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد، سجله اللاعب (عبدالرحمن سمانة) من ركلة جزاء في الدقيقة 16، وفي الشوط الثاني أضاف (حسام أشرف) الهدف الثاني في الدقيقة 75 من هجمة مرتدة سريعة.

عاد نادي بلدية المحلة إلى دوري الأضواء والشهرة بعدما اختتم منافسات دوري الدرجة الثانية “المظاليم” في صدارة مجموعة بحري بفارق نقطة وحيدة عن جاره طنطا صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة أكثر بخمس نقاط من دكرنس الثالث.

وشهدت الجولات الخمس الأخيرة من دوري المظاليم، تحقيق بلدية المحلة للفوز في أربع مناسبات أمام أندية نبروه والمجد السكندري والضبعة ودكرنس، بالاضافة للتعادل مع جمهورية شبين.

ولم يظهر نادي بلدية المحلة المعروف باللونين الأحمر والأبيض، في منافسات الدوري المصري الممتاز منذ 15 عاماً، عندما هبط في نهاية موسم 2008/2007.

ولعب بلدية المحلة ضد المقاولون العرب للمرة الأخيرة في 20 فبراير 2008 ضمن منافسات الدوري، وانتهى اللقاء بفوز فريق ذئاب الجبل بنتيجة 1-0 ليعوض الخسارة التي مُني بها أمام البلدية على ملعبه “الجبل الأخضر” بنتيجة 3-2 في مرحلة ذهاب الدوري يوم 15 اغسطس 2007.

المقاولون العرب 0-2 بلدية المحلة

الدوري المصري الممتاز – الجولة الأولى

ملعب المقاولون العرب – الجبل الأخضر – القاهرة

انتهت

مقالات ذات صلة