كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

نتيجة مباراة الدحيل واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

عاد الدحيل القطري إلى الديار بنتيجة التعادل 0-0 أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي، اليوم 19 سبتمبر، في المباراة التي أقيمت على استاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، بمنافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الدحيل والاستقلال الطاجيكي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وغابت الفرص والإثارة عن المواجهة بسبب التراجع الدفاعي المُبالغ من استقلال دوشنبه، حيث أغلق لاعبوه المناطق الدفاعية في خطة تكتيكية محكمة أراد بها مدرب الفريق ايغور تشيريفيشنكو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

وكادت طموحات تشيريفيشنكو تتبدد في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني، لولا القائم الذي حرم الدحيل من افتتاح التسجيل بتسديدة مباغتة من محمد مونتاري.

نتيجة مباراة الدحيل واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا

وسدد مونتاري كرة من على حدود المنطقة ارتدت من الدفاع وتابعت طريقتها نحو المرمى ولكن القائم الأيمن تناوب عن الحارس، قبل أن تخرج إلى الركنية.

وبهذه النتيجة حصد الدحيل واستقلال دوشنبه أول نقطة، في حين استغل النصر السعودي هذا التعادل وحقق الانتصار في أرض بيرسبوليس الإيراني لينفرد بصدارة المجموعة.

تشكيلة الدحيل الاساسية اليوم

حراسة المرمى: صلاح زكريا

خط الدفاع: يوسف أيمن، سلطان البريك، محمد موسى، روبن سيميدو

خط الوسط: إبراهيم بامبا، عاصم ماديبو، كيم مون هوان، إسماعيل محمد

خط الهجوم: المعز علي، محمد مونتاري

الجدير بالذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة لمنطقة الغرب يتأهل مباشرة إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

وينتظر نادي الدحيل مواجهة بيرسبوليس في الدوحة، يوم 2 أكتوبر في الجولة الثانية، بينما يلتقي استقلال دوشنبه مع النصر في الرياض.

مقالات ذات صلة