كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

نتيجة مباراة الوحدات واتحاد أهلي حلب في كأس الاتحاد الآسيوي

انفرد الوحدات الأردني بصدارة المجموعة الثانية بعد تغلبه على ضيفه اتحاد أهلي حلب السوري بنتيجة (2-صفر)، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، في أفتتاح كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024، والمقامة على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.

وبذات المجموعة تعادل اليوم الثلاثاء الكويت الكويتي مع مضيفه الكهرباء العراقي بدون أهداف.

افتتح الوحدات الأردني أهداف المباراة في الدقيقة 11 عن طريق النيران صديقة بعدما أسكن قائد فريق أهلي حلب (ابراهيم الزين) عرضية (أنس العويضات) بالخطأ في مرماه.

كاد الوحدات أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29 عبر المهاجم (صالح راتب) بعد جملة فنية رائعة ومجموعة من التمريرات المتُقنة وصلت لراتب داخل المنطقة لكن اللاعب تأخر قليلاً في التسديد ما جعل الكرة تصطدم في أقدام دفاعات الفريق السوري وتخرج لركنية.

وشهدت الدقيقة 42 أول فرصة حقيقية لفريق أهلي حلب، جاءت عن طريق اللاعب (أحمد الأحمد) بعد تلقيه عرضية داخل المنطقة لكنه فشل من الوصول للكرة لتذهب سهلة للحارس.

مباراة الوحداث واتحاد اهلي حلب في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024
مباراة الوحداث واتحاد اهلي حلب في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024

وقبل نهاية الشوط بدقائق تحصل لاعب أهلي حلب (محمد ريحانية) على مخالفة من على بعد 30 ياردة، إنبرى لها اللاعب (حسن دهان) وسدد بقوة فوق العارضة بقليل.

دخل الوحدات الشوط الثاني بقوة باحثاً عن تسجيل هدف الأطمئنان، وتمثل ذلك في في الدقيقة 50 عندما أطلع اللاعب (أنس العوضات) العنان لتصويبة تصويبة يسارية قوية من خارج المنطقة لكن القائم أنقذ مرمى الفريق السوري من استقبال هدف آخر.

وفي الدقيقة 55″ نجح المارد الأخضر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب (دانيال عفانة) بمتابعة لعرضية نموذجية من نجم اللقاء (أنس العوضات).

ويتواجد الوحدات ونظيره أهلي حلب في المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2023 بجانب الكويت الكويتي والكهرباء العراقي.

الوحدات 2-0 اتحاد أهلي حلب

كأس الاتحاد الآسيوي – المجموعة B (الجولة الأولى)

ستاد الملك عبدالله الثاني – مدينة القويسمة

انتهت

تشكيلة الوحدات اليوم

حراسة المرمى: أحمد عبدالستار.

الدفاع: عرفات الحاج – يوسف أبو الجزر – دانيال عفانة – فراس شلباية.

الوسط: مهند أبو طه – أحمد سمير – خالد كردغلي – صلاح راتب.

الهجوم: أنس العوضات – هنري.

تشكيلة اتحاد أهلي حلب اليوم

حارس المرمى: فادي مرعي.

الدفاع: زكريا حنان – حمد حمو – ابراهيم الزين – علي الزينة.

الوسط: أبو بكر كامارا – زكريا عزيزة – حسن دهان – محمد ريحانية.

الهجوم: شادراك – أحمد الأحمد.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة