كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

نتيجة مباراة القوة الجوية وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

تعادل القوة الجوية العراقي مع سباهان اصفهان الإيراني بنتيجة 2-2، اليوم الاثنين 18 سبتمبر، في المباراة التي أقيمت على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وانطلقت صافرة بداية مباراة القوة الجوية وسباهان الإيراني، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ومنح علي جاسم الأفضلية للقوة الجوية بالهدف الأول في الدقيقة 26، بعد هجمة مرتدة سريعة من الجهة اليسرى، حين سدد كرة قوية باغتت الحارس ودخلت الشباك بعدما ارتدت من قدم المدافع.

ورد سباهان بسرعة ونجح في تعديل النتيجة عند الدقيقة 31، بعدما سدد فشل حارس القوة الجوية حميد في التعامل مع كرة عرضية وصلت في الأخير إلى محمد دانشغار الذي سددها بقوة في سقف الزاوية اليسرى.

نتيجة مباراة القوة الجوية وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا
علي جاسم نجم فريق القوة الجوية

وتقدم سباهان في النتيجة بالهدف الثاني بعد هجمة منظمة انتهت بإنفراد للاعب الوسط محمد قرباني داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك بطريقة رائعة من فوق الحارس في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني.

ولكن علي جاسم نجم منتخب العراق الأولمبي رفض خسارة فريقه وخطف هدف التعادل في الدقيقة 88، بعدما توغل داخل منطقة الست ياردات وسدد كرة بقدمه اليمنى قوية باتجاه الزاوية اليسرى البعيدة لتعانق الشباك.

وبهذه النتيجة، اصبح في رصيد كل من القوة الجوية وسباهان نقطة واحدة، فيما تصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على أجمك الذي تذيل الترتيب من دون أي نقطة.

ويلتقي القوة الجوية في الجولة الثانية مع نادي أجمك يوم 2 أكتوبر، بينما يواجه سباهان نظيره الاتحاد، علمًا بأن صاحب المركز الأول في كل مجموعة لمنطقة الغرب يتأهل مباشرة إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

القوة الجوية 2-2 سباهان اصفهان

دوري أبطال آسيا – المجموعة C (الجولة الأولى)

ملعب فرانسوا حريري – أربيل

انتهت

تشكيلة القوة الجوية الأساسية اليوم

حراسة المرمى: محمد حميد.

خط الدفاع: حمود مشعان – رسلان حنون – محم ماديرا – ابراهيم بايش.

خط الوسط: سامسون – فرانكو اوتشو – سعد عبد الأمير – احمد السروري.

خط الهجوم: علي جاسم – همام طارق.

مقالات ذات صلة