الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

الوداد يتعادل في عقر دار هافيا كوناكري، والحسم في الدار البيضاء

تعادل الوداد المغربي مع مضيفه هافيا كوناكري الغيني بنتيجة (1-1)، ضمن مباريات اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

وتأجل حسم التأهل لمباراة الإياب بين الفريقين والمقرر ان تقام على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب يوم السبت الموافق 30 سبتمبر الجاري، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

افتتح الوداد اهداف المباراة في الدقيقة 11 من ضربة ثابتة لُعبت داخل المنطقة حولها السنغالي (بولي سامبو) بضربة رأسية داخل الشباك، وتعادل (دامورو) للفريق الغيني قبل نهاية الشوط الأول بلحظات برأسية من ركلة ركنية.

انطلقت مباراة الوداد ضد هافيا على ملعب لانسانا كونتي في العاصمة الغينية كوناكري، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، ونقلتها القناة الرياضية المغربية المفتوحة على نايل سات.

ترشح فريق هافيا كوناكري إلى الدور الأخير المؤهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا بموجب الأهداف الاعتبارية التي سجلها خارج ملعبه أمام نادي جينيراسيون فوت السنغالي، حيث تعادلا 0/0 في كوناكري ثم 2/2 في السنغال.

ودخل نادي الوداد البيضاوي المغربي مباراة اليوم بفوز صعب حققه على شباب المحمدية في الجولة الثانية من الدوري المغربي للمحترفين موسم 2024/2023 بنتيجة 3-2 في مدينة المحمدية.

كان يأمل عشاق وصيف دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ألا تهتز شباك فريقهم في مباراة اليوم، بعدما استقبلت 6 أهداف في آخر 3 مباريات، بواقع هدفين أمام الهلال في البطولة العربية للأندية، ومثلهما أمام الفح الرباطي على ملعب محمد الخامس في الجولة الأولي من الدوري المغربي، بالإضافة لهدفين أمام شباب المحمدية.

هافيا كوناكري 1-1 الوداد

ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا

ملعب لانسانا كونتي

انتهت