اقتصادالأخبار الرياضية

كواليس انفجار زيزو في وجه مسئولي الزمالك بسبب الـ19 مليون.. وإدارة النادي تتجاهل اللاعب!

تسود حالة من الغضب العارم داخل الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب موقف احمد سيد زيزو، وغيابه عن مواجهة ارتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية.

وغادرت بعثة الزمالك إلى تنزانيا لمواجهة بطل جيبوتي، دون وجود الثنائي احمد فتوح وأحمد سيد زيزو، بحجة تعرضهما للإصابات، لكن المفاجأة كانت برفض الأخير السفر في ظل عدم حصوله على المستحقات المالية المتأخرة منذ الموسم الماضي.

ويطالب زيزو إدارة الزمالك الحالية بالحصول على 19 مليون جنيه، في ظل عدم حصوله على رواتبه وقيمة عقده ونسبة المشاركة وغيره من البنود الإضافية منذ أكثر من 8 أشهر. حيث يعتبر صاحب العقد الأعلى داخل القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، أبدى غضبه أيضا من زيزو في ظل عدم التزامه بإجراء القياسات البدنية المطلوبة. ولذلك قرر أوسوريو استبعاد زيزو من رحلة تنزانيا لحين حل الأزمة الحالية التي تخص مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى التزام اللاعب فنيًا خلال الفترة المقبلة.

الشباب السعودي وراء غضب زيزو

تسيطر حالة من الغضب على أحمد سيد زيزو منذ فترة طويلة، خصوصا منذ رفض الإدارة السابقة للعرض الرسمي الذي تلقاه اللاعب من نادي الشباب السعودي.

احمد سيد زيزو - مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية
احمد سيد زيزو – مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

وطلب الشباب الحصول على خدمات زيزو نهائيًا مقابل 8 مليون دولار، بالإضافة لحصول اللاعب على عقد سنوي يتخطى الـ3 مليون دولار، وهو ما جعل اللاعب يتمسك بالرحيل لكنه تلقى صدمة بالغة بعدما أكدت اللجنة المؤقتة بأنها لن توافق على رحيل أي لاعب.

لذلك، وفور رفض عرض الشباب السعودي، قام زيزو ووالده بالمطالبة بالحصول على مستحقاته المتأخرة، لكنه لم يتلقى ردًا حاسمًا في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي تسيطر على القلعة البيضاء منذ فترة طويلة.

والغريب أن إدارة الزمالك قامت بصرف مستحقات بعض لاعبي الزمالك ما عدا أحمد سيد زيزو، وكذلك اللاعبين الأجانب.