الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

البرتغال تواجه سلوفاكيا في قمة المجموعة العاشرة

يلتقي منتخب البرتغال بضيفه منتخب سلوفاكيا في العاصمة براتيسلافا على ملعب تيهيلن بول، اليوم الجمعة 8 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة اليورو.

ويدير مباراة البرتغال وسلوفاكيا الحكم السويدي غلين نيبرج في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 22:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 18:45 بتوقيت غرينتش GMT.

وتنقل المواجهة على قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، كما تنقل على العديد من المحطات الأجنبية أبرزها Sport TV1 البرتغالية وRTP 1 البولندية.

صراع الصدارة بين البرتغال سلوفاكيا

حصد المنتخب البرتغالي العلامة الكاملة في المجموعة العاشرة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، حيث حقق 4 انتصارات من 4 مباريات مع المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز.

وبدأ منتخب البرتغال تصفيات اليورو بالفوز على ليشتنشتاين برباعية منها ثنائية للأسطورة كريستيانو رونالدو، وسجل الدون هدفين في الفوز على لوكسمبرج 6-0، وانتصر برازيل أوروبا على البوسنة والهرسك 3-0، واخيرًا حصد الثلاث نقاط في الدقيقة الأخيرة أمام آيسلندا بفضل هدف رونالدو.

بث مباشر.. البرتغال تواجه سلوفاكيا في قمة المجموعة العاشرة
لحظة تسجيل رونالدو هدف الانتصار على آيسلندا في تصفيات يورو 2024

وينحصر الصراع في المجموعة بين البرتغال وسلوفاكيا التي حققت 10 نقاط من 4 مباريات، بعدما فازت في 3 مباريات على ليشتنشتاين والبوسنة والهرسك وآيسلندا، وتعادلت في مباراة واحدة كانت بالجولة الأولى ضد لوكسمبرج.

وتأتي لوكسمبرج في المرتبة الثالثة بترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل من آيسلندا والبوسنة والهرسك، بينما لم تحصد ليشتنشتاين أي نقطة.

مقالات ذات صلة