الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

تنس.. كارلوس ألكاراز يطيح بماتيو أرنالدي ويصعد إلى ربع النهائي

واصل الإسباني كارلوس ألكاراز حملة الدفاع عن لقبه في بطولة أميركا المفتوحة US Open وفاز على الإيطالي ماتيو أرنالدي بثلاث مجموعات دون رد في الدور الرابع، ضمن مباريات اليوم الاثنين 4 سبتمبر.

وبدأت المواجهة المرتقبة بين كارلوس ألكاراز وماتيو أرنالدي، على ملعب أرثر أش في مدينة نيويورك، عند الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش، 20:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ولم يواجه المصنف الأول عالميًا أي صعوبة في حسم المجموعة الأولى لصالحه بستة أشواط مقابل ثلاثة خلال 33 دقيقة، وكرر النتيجة ذاتها في المجموعة الثانية ولكن في 41 دقيقة.

واحتاج ألكاراز زمن قدره 45 دقيقة لحسم المجموعة الثالثة والأخيرة بنتيجة 6 أشواط مقابل 4، ليضمن صاحب الـ20 عامًا ترشحه إلى ربع النهائي.

وينتظر ألكاراز في دور الثمانية الكبار الفائز من الألماني ألكسندر زفيريف والإيطالي جانيك سينر، حيث يلتقيان غدًا 5 سبتمبر في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، 13:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تنس.. كارلوس ألكاراز يطيح بماتيو أرنالدي ويصعد إلى ربع النهائي
ألكاراز في بطولة أمريكا المفتوحة 2023

وتأهل المصنف الأول عالميًا كارلوس ألكاراز وحامل اللقب إلى ثمن النهائي إثر تغلبه على البريطاني دانيال إيفانز بثلاثة مجموعات لواحدة يوم السبت 2 سبتمبر.

من جانبه صعد الإيطالي ماتيو أرنالدي المصنف 61 عالميًا إلى هذا الدور لملاقاة ألكاراز بعد فوزه على لاعب بريطاني ايضًا هو كاميرون نوري بعد الفوز عليه بثلاثة مجموعات دون رد.

ألكاراز 3-0 أرنالدي

بطولة أميركا المفتوحة US Open

الدور الرابع

انتهت