الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية لظروف استثنائية

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية والتي كانت مقررة اليوم الأحد 3 سبتمبر على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

قالت رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي لها: “اتخذ الرئيسان التنفيذيان لناديي أتلتيكو مدريد وإشبيلية، قرارًا بتأجيل المباراة التي كان من المقرر إجراؤها اليوم على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في مدريد بسبب سوء الأحوال الجوية اليوم”.

وسيتم اعلان التاريخ والوقت الجديدين للمباراة قريبًا من قبل رابطة الليغا خلال الأيام القادمة وفق جدول مباريات الفريقين الأوروبي.

لماذا تأجلت مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية؟

وتم تأجيل المباراة بسبب توقعات بهطول أمطار غزيرة استثنائية في العاصمة الإسبانية، ونصحت السلطات المحلية السكان بالبقاء في منازلهم.

وأصدرت وكالة الأرصاد الجوية الإسبانية (AEMET) تنبيهًا باللون الأحمر يُصنف على أنه يعني “الخطر الشديد” لمنطقة مدريد، وحذرت من احتمال سقوط 120 لترًا من المياه لكل متر مربع على مدار 12 ساعة.

وكان أتلتيكو مدريد قد حصد 7 نقاط من مبارياته الثلاث في الدوري الإسباني آخرها امام رايو فاييكانو بنتيجة 7-0، بينما يتذيل إشبيلية الترتيب بعد ثلاث هزائم من أصل 3 مباريات.

مقالات ذات صلة