الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

خيطان يختتم الجولة الثانية بثلاثية برازيلية أمام الفحيحيل

حقق خيطان الصاعد حديثاً لدوري زين الكويتي الممتاز فوزاً رائعاً أمام ضيفه الفيحيحل بثلاثية نظيفة، اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية.

افتتح خيطان اهداف المباراة في الدقيقة التاسعة عبر اللاعب (البرازيلي (ويلينجتون) من انطلاقة سريعة ثم أنهاء رائع للكرة داخل الشباك.

ونجح خيطان في استغلال النقص العددي في صفوف ضيفه الفحيحيل وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 36 عبر البرازيلي الآخر (رودريغو) من ركلة جزاء، قبل ان يختتم (ويلينجتون) ثلاثية فريقه في الدقيقة 40 من ركلة جزاء آخرى ويسجل هدفه الشخصي الثاني.

بحث خيطان الصاعد حديثاً للدوري الممتاز عن تحقيق انتصاره الاول في المسابقة المحلية عندما استقبل الفحيحيل في ختام الجولة الثانية بعد خروجه بنقطة ثمينة في الجولة الافتتاحية من ملعب القادسية.

في المقابل، كان يطمح الفحيحيل بقيادة مدربه السوري (فراس الخطيب) لتعويض تعادله في الجولة الاولى على ملعبه أمام الشباب (1-1).

ونقلت مباراة خيطان والفجيجل على منصة (شاشا – SHASHA) الرقمية الناقل الحصري لمباريات دوري زين للموسم الحالي، كما يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

ترتيب خيطان في دوري زين بعد هزيمة الفحيحيل

رفع خيطان رصيده بعد فوز اليوم الى 4 نقاط وتقدم الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الكويتي الممتاز، نتفوقاً على كلاً من العربي والقادسية بفارق الاهداف، فيما يتصدر الكويت الترتيب برصيد 6 نقاط.

في الجانب الآخر، مُنى الفحيحيل بأول هزيمة هذا الموسم في مسابقة الدوري وتجمد رصيده عند نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب.

ماذا حدث في آخر 5 مواجهات بين الفحيحيل وخيطان؟

تفوق الفحيحيل في آخر 5 مواجهات جمعته بفريق خيطان، حيث حقق 4 انتصارات، مقابل هزيمة واحدة، كان في كأس الامير الكويتي عام 2021.

يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقين كانت في كأس الأمير الكويتي نظراً لتواجد خيطان في دوري الدرجة الثانية منذ موسم 2020-2021، قبل ان ينجح في الصعود هذا الموسم.

وشهد آخر لقاء للفريقين في مسابقة الدوري الكويتي الممتاز موسم 2020-21 فوز الفحيحيل ذهاباً بنتيجة (3-1) وإياباً بنتيجة (3-2).

خيطان 3-0 الفحيحيل

دوري زين – الجولة 2

ملعب ناصر العصيمي

منقولة على منصة (SHASHA)

انتهت