الأخبار الرياضيةكرة القدم اللاتينية

رغم عودة ميسي “أساسياً” انتر ميامي يتعادل مع ناشفيل في دوري MLS الأمريكي

اكتفى نادي إنتر ميامي بنقطة يتيمة من مواجهته لناشفيل على ملعب لوكهارت في مدينة فلوريدا، صباح اليوم الخميس، ضمن مباريات الدوري الأميركي للمحترفين 2023.

شهدت المباراة عودة ميسي للتشكيل الأساسي لنادي إنتر ميامي بعد أن لعب كبديل في الجولة الماضية، لكن تواجده لم يساعد الفريق المملوك لديفيد بيكهام على تجنب التعادل السلبي.

وتسبب هذا التعادل في عرقلة مسيرة انتر ميامي في الخروج من قاع جدول ترتيب دوري MLS والدخول في منافسة على مقعد مؤهل الى تصفيات مرحلة التتويج بلقب الدوري.

بدأت مباراة انتر ميامي وناشفيل على ملعب الأول في مدينة فلوريدا صباح الخميس، في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 00:30 بتوقيت غرينيتش.

ورفع الزوار شعار “رد الاعتبار” في هذه المقابلة بعد أن خسروا نهائي بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى أمام إنتر ميامي هذا الشهر، بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 10-9 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسجل ليونيل ميسي عودته إلى تشكيلة انتر ميامي الأساسية اليوم، بعد أن غاب عن التشكيل الأساسي خلال المباراة الماضية أمام نيويورك ريد بولز التي انتهت بفوز ميامي بهدفين دون رد على ملعب ريد بول آرينا.

لكن مشاركته اساسيًا لم تساعد على تحقيق الفوز بسبب تسرع زملاءه في الهجوم أثناء تعاملهم مع الكم الهائل من التمريرات التي قدمها لهم.

للتعرف على نظام الدوري الأميركي للمحترفين MLS اضغط هنا

رغم عودة ميسي "أساسياً" انتر ميامي يتعادل مع ناشفيل في دوري MLS الأمريكي

وشهدت مواجهة ميسي لفريق نيويورك ريد بولز (الأولى له في دوري MLS) إحرازه للهدف الثاني في الدقائق الأخيرة بعد دخوله في الشوط الثاني كبديل، حيث قرر المدير الفني تاتا مارتينو إراحته بسبب مشاركته لسبع مباريات متتالية في بطولة كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطي.

كما شارك ميسي – بطل مونديال 2022- في مباراة نصف نهائي كأس أميركا المفتوحة أمام سينسيناتي، المنتهية بالتعادل 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي، ثم ركلات الجزاء لصالح إنتر ميامي بنتيجة 5-4.

اضغط هنا للتعرف على التأثير الاقتصادي لميسي على الدوري الاميركي

ويحتل نادي ناشفيل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الأميركي للمحترفين MLS برصيد 39 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل نادي إنتر ميامي المركز 14 قبل الأخير في الجدول برصيد 22 نقطة من 24 مباراة.

وسيبحث انتر ميامي عن معجزة حقيقية لتخقيق الفوز في جميع المباريات القادمة له في الدوري لاحتلال مركز في وسط الجدول يساعده على المشاركة في المباريات الاقصائية الخاصة بمرحلة المنافسة على التتويج بلقب المسابقة.

كيف كانت تشكيلة إنتر ميامي ضد ناشفيل؟

حارس المرمى: كاليندير

الدفاع: جوردي ألبا – كمال ميلر – توماس أفيليس – دياندري يدلين.

الوسط: دييغو غوميز – سيرجيو بوسكيتس – ديكسون آرويو.

الهجوم: روبرت تايلور – جوزيف مارتينيز – ليونيل ميسي.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة انتر ميامي وناشفيل

مقالات ذات صلة