الأخبار الرياضيةالمحترفين العرب

تنس.. موعد مباراة أنس جابر وكاميلا أوسوريو في أميركا المفتوحة 2023

تستهل اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة الخامسة مشوارها في بطولة امريكا المفتوحة 2023 بمواجهة اللاعبة الكولومبية كاميلا أوسوريو المصنفة 68 بين لاعبات التنس.

وتعود اللاعبة التونسية أنس جابر إلى ملاعب التنس بعد شهر من حصولها على المركز الثاني أمام ماركيتا فوندروسوفا في بطولة ويمبلدون، حيث خسرت فرصتها الثالثة لرفع لقب كبير. هزمت أنهيلينا كالينينا 6-3، 6-7، 7-6 لتبدأ في سينسيناتي قبل أن تخرج إلى الدور ربع النهائي أمام المصنفة الثانية عالميًا أرينا سابالينكا.

جاءت واحدة من خساراتها الثلاث في نهائيات البطولات الأربع الكبرى هنا في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة العام الماضي، حيث خسرت التونسية امام البولندية إيغا شفياتيك بواقع مجموعتين لمجموعة.

أنس جابر وصيفة امريكا المفتوحة 2022
أنس جابر وصيفة امريكا المفتوحة 2022

في الجانب الآخر، لن تكون كاميلا أوسوريو سعيدة للغاية بتأرجحها في الولايات المتحدة، حيث أنها غير قادرة على تحقيق فوز كامل في سينسيناتي أو شيكاغو، بشكل عام، حققت الكولومبية فوزين وخسرت خمسة على الارض الصلبة هذا الموسم، ولم تتفوق إلا على بانا أودفاردي في ملبورن وكاتي بولتر في تصفيات سينسيناتي.

وتتمتع اللاعبة البالغة من العمر 21 عامًا بذكريات جميلة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة منذ سنواتها الأولى، حيث وصلت إلى الدور قبل النهائي عام 2018 وفازت باللقب عام 2019، كما قدمت عروضًا في فلاشينغ ميدوز في الموسمين الأخيرين.

متى موعد مباراة انس جابر ضد كاميلا أوسوريو في بطولة أمريكا المفتوحة؟

يحين موعد مباراة انس جابر ضد كاميلا اوسوريو يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023، على ملعب “لويس أرمسترونج” في مدينة نيويورك.

وقد تنطلق المباراة كموعد مبدأي في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر ان تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لبطولة امريكا المفتوحة في افريقيا والشرق الاوسط.

المواجهات المباشرة بين انس جابر وكاميلا اوسوريو

تتفوق أنس جابر 1-0 على اللاعبة الكولومبية، حيث يعود اللقاء الوحيد الذي جمع الثنائي الى بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2021 بالدور الثاني، وحسمت التونسية المباراة في 53 دقيقة بنتيجة 6-0 و6-1.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة أنس جابر وكامييا أوسوريو