الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

المريخ يخطف بطاقة التأهل من اوتوهو في تمهيدي ابطال افريقيا

خطف المريخ السوداني بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا 2023/24، بعد التعادل السلبي مع اوتوهو الكونغولي في الإياب على استاد (Huye) بمدينة بوتاري الرواندية.

وبدأت مباراة المريخ وأوتوهو اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة بتوقيت الخرطوم، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وخاض المريخ مباراة اليوم بقيادة المدرب المصري أسامة نبيه امام بنفس تشكيلة لقاء الذهاب: محمد المصطفى، كرشوم، صلاح نمر، حمزة، طبنجة، رامي كرتكيلا، محمد الرشيد، وجدي، التش، براين إدينسون، رمضان عجب.

وتمكن الفريق السوداني من الحفاظ على نظافة شباكه لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0، ويتأهل بأفضلية التسجيل خارج ملعبه، حيث تعادل في لقاء الذهاب 1-1 على ملعب الفونس ماسامبا في الكونغو.

ويدين المريخ بالفضل في تأهله إلى المهاجم البرازيلي براين إدينسون الذي سجل الهدف الثمين لنادي المريخ في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول خلال مباراة الذهاب امام اوتوهو.

ويبدو ان المريخ سيصطدم بفريق يانج أفريكانز التنزاني في الدور الثاني (32) بعدما فاز الأخير في لقاء الذهاب على ASAS الجيبوتي، وتقام مباراة الإياب اليوم عند الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة